اخبار اليمن الان

مؤتمريو الساحل يحتفون بالذكرى الـ29 لقيام الجمهورية اليمنية ويطالبون باستكمال التحرير

وكالة خبر للانباء
مصدر الخبر / وكالة خبر للانباء

الحديدة – خبر للانباء:
شهدت مدينة المخا مساء الأربعاء 22 مايو/ايار 2019، أمسية رمضانية واسعة لفروع المؤتمر الشعبي العام في مديريات تعز الساحلية (المخا، ذوباب، الوازعية، موزع) احتفاء بالعيد الوطني التاسع والعشرين للجمهورية اليمنية .
 
وجسد الحضور الجماهيري الواسع القاعدة العريضة للمؤتمر الشعبي العام في الساحل الغربي وحجم الحاضنة الشعبية التي تحظى بها المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.
 
وخلال الأمسية التي افتتحت بآيٍ من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة على روح صانع المنجز التاريخي العظيم (الوحدة اليمنية) الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين الشهيد عارف عوض الزوكا .
 
وألقيت العديد من الكلمات من قبل رؤساء فروع المؤتمر أكدت في مجملها أهمية الاحتفاء بأعياد الوحدة اليمنية والتي تأتي في ظل أوضاع مأساوية يمر بها الوطن جراء حرب عشواء فرضتها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا .
 
وعبرت الكلمات عن فخر واعتزاز منتسبي المؤتمر الشعبي العام وكافة أبناء الساحل الغربي الأحرار بما حققه حراس الجمهورية إلى جانب ألوية العمالقة والألوية التهامية من انتصارات أعادت الأمل للشعب بإمكانية تخليص الوطن كل الوطن من شرور العصابة الحوثية الإرهابية .
 
وطالبوا قيادة المقاومة المشتركة استكمال تحرير مدينة الحديدة وإنقاذ الأهالي في بقية أحياء المدينة من بطش المليشيات الكهنوتية .
 
كما أكدوا تمسكهم بوصايا الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح لما من شأنه الدفاع عن النظام الجمهوري وكل مكتسبات الثورة اليمنية والتي قضت على الإمامة البغيضة إلى الأبد .

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

أضف تعليقـك