اخبار اليمن الان

ورد للتو .. مفاجأة مرعبة من مطار الحديدة .. شــاهد

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

قالت المقاومة الوطنية حراس الجمهورية إنه تم رصد تجمعات وتحركات للمليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، داخل مدينة الحديدة واستحداثات قرب خطوط التماس. ضمن تصعيد متواصل “لنسف اتفاق السويد”.

وحذر مصدر عسكري بالعمالقة في تصريح صحفي، من خطورة تمادي المليشيات التي تحشد المزيد من التعزيزات والأسلحة والمقاتلين باتجاه جبهات التحيتا وحيس جنوب وجنوب شرق الحديدة تزامنا مع تصعيد القصف والتسللات والهجمات اليومية بهدف التفجير الشامل للوضع العسكري.

وكانت كشفت مصادر عن استحداثات وحفريات ونشر مزيد من المدفعية والدبابات داخل مدينة الحديدة وباتجاه المطار وفي حي الربصة واستقدام مئات المقاتلين من ريمة والضحي ومناطق أخرى.

واكد مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية ان تعزيزات المليشيات الحوثية انتشرت في مواقع مستحدثة داخل الأحياء السكنية القريبة من خطوط التماس .

وعاودت المليشيا الحوثية القصف بكثافة في اتجاهات عدة بالحديدة غداة تصعيد واسع باتجاه المقاومة المشتركة والعمالقة في الأحياء المحررة وشارعي صنعاء والخمسين بمدينة الحديدة وفي الجبلية وحيس والجاح وفقاً لإحصاءات مصدرين عسكريين.

ووفقا لمصدر المقاومة الوطنية، تزامنت تحركات المليشيات مع قصف متواصل بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة وسلاح القناصة صوب الأحياء السكنية المحررة والمقاومة المشتركة في شارعي صنعاء والخمسين وكذلك في الأحياء الشمالية الشرقية للمدينة، وفقا لذات المصدر.

واضاف ان كل تحركات المليشيات المدعومة ايرانيا مرصودة في الأحياء التي لاتزال تحت سيطرتها بمدينة الحديدة وفي حال حاولت التسلل صوب الأحياء والشوارع المحررة سيتم ردعها بقوة .

واعتبر تحركات المليشيات الحوثية تتناقض مع مزاعم المبعوث الأممي غريفيث عن تنفيذها الخطوة الأولى لإعادة الإنتشار

وجددت مليشيا الذراع الإيرانية في اليمن قصف مواقع للعمالقة والقوات المشتركة في أطراف مدينة الحديدة غربي اليمن، طبقاً لمصدر عسكري بقوات العمالقة.

برق برس

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع برق برس من هنا

أضف تعليقـك