اخبار اليمن الان

تحت إشراف #المجلس_الانتقالي لمديرية #يافع رُصد.. تأسيس القيادة المحلية بمركز ( ب ) بعاصمة المديرية

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

عقد مساء يوم أمس الأربعاء بعاصمة مديرية يافع رُصد محافظة أبين الإجتماع التأسيسي لإشهار المجلس الانتقالي بمركز ( ب ) بحضور عضو الجمعية الوطنية الاستاذ زيد النقيب ونائب رئيس المجلس الانتقالي الدكتور علي عبدالرب الجبيري واعضاء آخرين من الهيئة التنفيذية بالمديرية.

بداء اللقاء بكلمة ترحيبية لعضو المجلس الانتقالي الاستاذ صالح محمد المقفعي نيابةً عن أبناء المركز رحب في بداية حديثه بالإخوة الحاضرين من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية اهتمامهم من خلال العمل الهادف في تأسيس مراكز المديرية. وشكر حضورهم وحضور ضيوف الشرف من القيادات في الحزام الأمني العقيد فضل قماطة اركان حرب قطاع الحزام الامني يافع القارة والقائد علي فضل المقفعي والقائد علي الحربي والقائد ثابت يسلم والقائد خالد قماطه قائد قوات الطوارئ في حزام أمني رصد. كما شكر الجهود التي قام بها عضو الجمعية الوطنية زيد النقيب لانجاح الاجتماع. بعدها تكلم عن المهام المنوطة بإعضاء المركز السياسية والجماهيرية والثقافية والإعلامية والاجتماعية وتسخيرها صوب اهداف الشعب الجنوبي.

من جانبه تحدث الدكتور علي عبدالرب الجبيري نائب رئيس المجلس الانتقالي في المديرية حيث اشار الى ان الضروف الراهنة التي يمر فيها الشعب الجنوبي عصيبة يتحتم على الجميع مضاعفة التكاتف والتعاون والترابط والتلاحم في ترتيب البيت الداخلي والبناء السياسي والمؤسسي والتنظمي.

وحدث الدكتور الجبيري الجميع على ان نقبل بعضنا البعض وتقديم التنازلات لتذليل الصعاب التي تقف عائق امام تحقيق اهداف الشعب الجنوبي. وفي نهاية كلمته اكد على الحاضرين التفاعل وحث ابناء المركز في المشاركة في الامسية الرمضانية التي ستقام في عاصمة المديرية بالعشر الاواخر من شهر رمضان المبارك.

تلتها محاضر توعوية القاها عضو الجمعية الوطنية الاستاذ زيد النقيب قارن فيها قبل وبعد تشكيل المجلس الانتقالي وما تحقق بعد التسجيل والضرورة الملحة لتشكيله، ومحاولات اعلام الاعداء الفاشلة في تشوية صورته. وقبلها هنئ الحاضرين بشهر رمضان مباركاً انتطارات المقاومة الجنوبية في جبهات الضالع مترحماً على الشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحا كما بارك نجاح الاجتماع الثاني الذي دعا له القائد الاعلى للمقاومة الجنوبية اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي وما تمخض من الاجتماع.

كذلك استمع الجميع للأسئلة ورد على الاستفسارات التي طرحت من بعض الاعضاء من قبل عضو الجمعية واعضاء الهيئة التنفيذية . مهنئينهم في نهاية الاجتماع نجاح اجتماعهم التأسيسي. ومتمنين لهم التوفيق في مهامهم.

بعدها تمت الموافقة من قبل الاعضاء على اعضاء اللجنة القيادية في المركز مع تأجيل مسؤلي التنظيمية والجماهيرية الى الاجتماع الاول. حيث كانت الاسماء كما يلي :

.

1- عبدربه محمد بن صفر رئيساً

2- عبدالسلام محمد هيثم نائباً

3- زكي عبدالقوي علي مسؤل الخدمات التنمية

4- العقيد علي ثابت احمد مسؤل الأمن المجتمعي

5- محمد هيثم عاطف الشؤون الاجتماعية

6 – زيد علي حيدرة حقوق الانسان

7 – علي عبدالله سالم التثقيف والإرشاد

8 – نايف محمد حسين بن صميدع مسؤل مالي

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك