اليمن عاجل

تعز .. تواصل المواجهات شمال المدينة .. والقذائف الحوثية لاتستنثى الاحياء السكنية

الجوزاء نيوز
مصدر الخبر / الجوزاء نيوز

جددت مليشيات الحوثي – فجر اليوم الأحد، قصفها المدفعي على الأحياء السكنية ومواقع قوات الجيش الوطني شمال مدينة تعز وسط اليمن.

وقالت مصدر محلي أن مليشيات الحوثي المتمركزة في الأربعين والخمسين كثفت من قصفها المدفعي صباح اليوم، على منطقة وادي القاضي وعصيفرة شمال مدينة تعز.

وأدت سقوط قذيفة في قرب المعهد العالي بمطنقة عصيفرة إلى مقتل النقيب طيب محمد علي سرحان وثلاثة جنود صامد سعيد ومحمد أحمد مهيوب و أيمن المخلافي، واصيب عبد العزيز الصبري ونبيل سعيد.

وتجددت المواجهات المصحوبة بالقصف المدفعي بين المليشيات الحوثية وقوات الجيش الوطني قبل يومين في ضواحي مدينة تعز بعد عام من توقفها.

واسفرت المواجهات والقصف خلال اليومين الماضيين عن مقتل 14 مسلحا وإصابة 10 آخرين من المليشيات الحوثية، كما دمرت دبابة ومدفعين وثلاثة أطقم، بحسب المصادر.

في المقابل، قتل ثلاثة جنود في القوات الحكومية، وأصيب عشرة آخرين، من بينهم، العميد عبده حمود الصغير رئيس عمليات اللواء 17 مشاة، مضافا عليها، ضحايا القذيفة فجر اليوم.

وكان قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري قد أكد استمرار العملية العسكرية التي أطلقتها القوات الحكومية الجمعة الماضية حتى استكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية.

يمكن قراءة الخبر من المصدرموقع الجوزاء من هنا

أضف تعليقـك