منوعات

فنانة سورية تعتذر بشدة عن جرح مشاعر ضحايا مجزرة الكيماوي

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

كما كان متوقعاً من فنانة مرهفة الإحساس وابنة أحد عمالقة الفن السوري قدّمت الفنانة السورية “أمل عرفة” اعتذارها من الجمهور السوري عن الحلقة 23 من مسلسل “كونتاك” التي تناولت “مجزرة الكيماوي” بشكل ساخر. محمّلة في الوقت ذاته “المونتاج” مسؤولية ظهور الحلقة بهذا الشكل. ومطالبةً بحذف الحلقة أيضاً.
وأثارت لوحة بمسلسل كونتاك الذي تلعب أمل عرفة بطولته، استياء السوريين، بعد عرض لوحة تستهزء بمجازر الكيماوي التي ارتكبها النظام بحق الشعب السوري. كما حملت الحلقة أيضاً هجو ماً على الدفاع المدني “الخوذ البيضاء” بداعي الفبركة.
واعتذرت الممثلة أمل عرفة من السوريين، عن استهزائها بآلام السوريين وأوجاعهم، بعد أن وصلها كم هائل من الرسائل المعترضة على الحلقة.
وكتبت عرفة على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك “أعتذررررر لأي سوري فتحنا له جرحا أو ألماً بحلقة البارحة من مسلسل كونتاك .. وصلتني رسائلكم .. وقرأتها ..ولن أنشرها ليس لما تحتويه من شتا ئم “.
ويأتي اعتذار أمل عرفة بعد امتعاض عدد من الفنانين المعارضين واستيائهم من الحلقة مثل الممثلتين سوسن أرشيد وريم علي، اللتين عبرتا على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك عن استيائهما من اللوحة التي مثلتها أمل عرفة.
وتابعت عرفة بمنشورها “الآن وبعد سنوات أعيد ما قلت ومن دمشق وليس من خارجها، أكرر اعتذاري وأعيد قدم أصغر طفل سوري بسياسات الكون، ومن دمشق وليس خارجها .
وأنكرت أمل عرفة معرفتها بأن اللوحة ستمثل بهذه الطريقة حيث كتبت “لو أننا كممثلين عرفنا كيف سيتم مونتاج هذه اللوحة وربط الأحداث ببعضها سيكون على هذا الشكل لكنا طالبنا بعدم عرضها من الأساس، أعتقد أنه كان من حق الألم السوري أن تحذف هذه اللوحة جملةً وتفصيلاً حفاظاً على مشاعر السوري أينما كان وكيفما كانت مواقفه”.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع المشهد اليمني

أضف تعليقـك