اخبار اليمن الان

عدن – 10 الف و623 طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة يوم الاحد القادم

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

 

ناقش لقاء موسع لمكتب التربية والتعليم بعدن، اليوم، التحضيرات والترتيبات النهائية لعملية الإختبارات لنيل شهادة الثانوية العامة، التي ستبدأ يوم الاحد القادم.

كما ناقش اللقاء، الذي ضم مدراء ورؤساء الشعب بمكتب التربية والتعليم بعدن مع رؤساء المراكز الاختبارية ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ومدراء المدارس، مستوى التجهيزات الفنية للمراكز والضوابط المقررة للاختبارات إضافة إلى توزيع المهام وصلاحيات لرؤساء ومشرفي المراكز الاختبارية.

خلال اللقاء، شدد مدير مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور محمد عبدالرقيب، بضرورة أن يتحلى الجميع بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم، وتجاوز كل مسببات القصور الذي رافقت الاختبارات في العام السابق لإنجاح العملية الاختبارية.. موكداً بان المكتب استكمل كافة التجهيزات الخاصة بالمراكز المقرر تنفيذ الاختبارات فيها.

من جانبه دعا مدير إدارة الاختبارات بالمكتب بعدن ابوبكر مهدي فضل، كافة المعنيين بالمراكز الاختبارية الالتزام والتقييد بالائحة الوزارية المنظمة لإجراء عملية الاختبارات.. مشيراً إلى أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي بلغ /10/ الف و623 طالب وطالبة موزعين على /68/ مركز اختباري علمي وأدبي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك