اخبار اليمن الان

الصور الأولى لآثار سقوط صاروخ حوثي على مطار أبها

سي ان ان cnn
مصدر الخبر / سي ان ان cnn

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– نشرت وكالة الأنباء السعودية الصور الأولى لآثار الهجوم الذي تعرض له مطار أبها بالمملكة العربية السعودية، والذي أسفر، بحسب المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، عن إصابة 26 شخصا.
 

وقال المتحدث باسم التحالف، إن مقذوف أطلقته ميليشيات الحوثي في اليمن سقط في صالة الوصول بمطار أبها جنوبي المملكة، موقعا إصابات بين المدنيين، من بينهم "(3) نساء (يمنية، هندية، سعودية) و (2) طفلين سعوديين، وتم نقل (8) حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج (18) حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة، ووجود بعض الأضرار المادية بصالة المطار".

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات جديدة على شركة إيرانية جديدة تعمل في العراق، مؤكدة أن الشركة ساهمت في نقل أموال وأسلحة تابعة لميلشيات عراقية خاضعة لقوات الحرس الثوري الإيراني، فيلق القدس.

قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن احمد، إن استهداف جماعة الحوثي مطار أبها في عسير بالسعودية يعتبر "تصعيدا خطيرا تمك بسلاح إيراني".

أعلنت العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم تحالف "دعم الشرعية" في اليمن، سقوط مقذوف على صالة القادمين بمطار أبها الدولي الامر الذي أدى إلى إصابة 26 شخصا بينهم نساء وأطفال، وتبني جماعة الحوثي لهذا الهجوم عبر وسائل إعلام تابعة

أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الأربعاء، استهداف صالة القادمين بمطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية بمقذوف حوثي الأمر الذي أدى لإصابة 26 شخصا.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لما وصف بـ"منع" السطات الكويتية سفر المقيم في البلاد دون حمله لبطاقة الهوية، وهو الأمر الذي ردت عليه وزارة الداخلية الكويتية في بيان موضحة الموضوع.

يمكن قراءة الخبر من المصدر قناة CNN من هنا

أضف تعليقـك