اخبار اليمن الان

رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة يلتقي حكومة شباب واطفال اليمن

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

ثمن رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الدكتور الهادي السديري دعم حكومة شباب واطفال لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي تحمل شعار (الاخوة السعودية الاماراتية اليمنية) التي ستستضيفها محافظة حضرموت في مدينة المكلا في 28_29 من شهر يونيو 2019 .

وقال الدكتور السديري في لقاء جمعه مع رئيس الحكومة الشاب محمد جميع وعدد من الوزراء الذين حضروا الموتمر الصحفي الخاص ببطولة الاخوة السعودية الاماراتية اليمنية للملاكمة
إن حكومة شباب واطفال اليمن تمثل المستقبل الحقيقي لليمن الذي يتطلع أبناؤه للسلام والمحبة في أوساط اليمنيين والوطن العربي قاطبة، في الوقت الذي يتجه فيه الانقلابيون لتجنيد الأطفال والشباب والزج بهم في جبهات القتال وحرمانهم من عيش حياتهم الطبيعية في هذه المرحلة العمرية الهامه..

من جهته رحب رئيس الشركة السعودية المنظمة للبطولة ( الياقوت الأحمر) الأستاذ عبدالإله الزير بحكومة أطفال وشباب اليمن.. لافتا بأن عمل هذه الحكومة مثل الدور الإيجابي في بث روح الولاء للوطن والسعي لتحقيق أهداف تنموية تسخر الطاقات والقدرات لما يعود بالنفع على الوطن وأمنه واستقراره ودعم كل المبادرات التي تجسد ذلك ومنها بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي تحمل تلك الأهداف.

بدوره شكر مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية الأستاذ احمد المسيبلي حكومة شباب واطفال اليمن على حضورهم واهتمامهم بقضايا الشباب المختلفه ومنها الرياضية.. مثمناً تثميناً عالياً ادوارهم ومايبذلونه من اجل حماية شباب واطفال اليمن

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك