اخبار اليمن الان

ابواليمامة: بنادقنا سنوجهها ضد أعداء الجنوب ولن ننجر لصراع داخلي

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت | متابعات


علق قائد اللواء الأول دعم وإسناد، العميد منير محمود اليافعي أبو اليمامة، على عمليات التحشيد العسكري والتسليح التي تقوم بها جهات محسوبة على الشرعية اليمنية في العاصمة عدن.

وأكد اليافعي أن قوات المقاومة الجنوبية بما فيها ألوية الحزام الأمني والدعم والإسناد لن تنجر إلى صراع جنوبي جنوبي، وأنها ستظل حامية للمشروع الوطني المتمثل بالإرادة الشعبية الجنوبية وتطلعاتها نحو تقرير المصير واستعادة الدولة.

وقال: «نراقب الأمور بدقة، ونخطط بإتقان، ونرصد ونحلل كل تحركات خصومنا، ونفهم ماذا يريدون، أن تكون ردود أفعالنا تجاه تصرفاتهم. نقولها بالمختصر المفيد لن ننجر وراء مخططاتهم، ولن ندخل بصراع مع أي جنوبي يحمل في وجدانه مشروع الجنوب واستقلاله وإن اختلفت بعض وجهات النظر».

وأضاف: «كما نؤكد بأن أفواه بنادقنا وجم غضبنا سيتوجه لكل من يريد بنا العودة إلى باب اليمن، وسنكون يدا واحدة جميعنا موحدون بقلوبنا وعدتنا وعتادنا، فكل من في قلبه ذرة من الكرامة ويتذوق طعم الحرية والشهامة لن ينسى أفضل وأنبل وأشجع الرجال الذين جادوا بأغلى ما عندهم وتركوا أمهاتهم ثكالى، ونساءهم أرامل، وأولادهم يتامى، إنهم شهداء الجنوب، وإننا على دربهم سائرون، وبعين الله محروسون».

واختتم: «نقول لمن يدرك ومن لا يدرك النتائج إن لكم حساباتكم ولشعبنا حساباته ونحن منه وإليه. والتعدي على حق شعبنا خط أحمر وليس مثل خطوطكم، فخطوطكم الحمراء تجاوزها شعبنا لأنها مرسومة بفسادكم، وخطوطنا الحمراء لن تزول لأنها مرسومة بدماء شهدائنا الأبرار».

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك