اخبار اليمن الان

أكاديمي سعودي : هذا وطني ومن حقي أن أتحدث عن العمالة اليمنية بالمملكة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

أكد أكاديمي سعودي أن المملكة العربية السعودية وطنه وأنه من حقه يتحدث عن أي خطر يحدق به، وأن تحذيره من العمالة اليمنية بالمملكة من باب الحرص .

وقال الأكاديمي الدكتور كساب العتيبي في توضيحه، بالقول :”تساؤل واحد مُنطلقه وطني بحت، وإذ بالردود تصل الألفين أغلبها في وادٍ ومضمون تغريدتي في واد”.

وتساءل العتيبي عن الأسباب التي تمنعه من البحث عن إجابات تخص مملكته، حيث قال :”ألا يحق لنا كسعوديين أن نطرح الأسئلة ونبحث عن اجابات؟. لماذا كلما سأل سائلٌ حرصاً على وطنه يتهمه المأزومون بالعنصرية؟”.

وبين الأكاديمي كساب العتيبي أن تحذيره من العمالة اليمنية جاءت من باب الحرص على ألا تصل الأموال التي تجنى من المملكة إلى يد الحوثيين، :”هذا وطننا ومن حقنا أن نكون أكثر وعياً لئلا يصل ريالاً واحداً للحوثيين”.

 

*من ناصر عوض لزرق

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حاقدون ماسون كنادر واشنطن لعنة الله عليك واكاديمي عتيبي بعير من بعارين البول لعن الله ابتكم ياعبيد الصليبية النصرانية وواشنطن لعنك الله والشيطان وكس امي يامعفن …

  • انت عنصري ولديك افكار مقيته …العمالة اليمنية ليس لها علاقة بالحوثي العمالة اليمنية لها علاقة برب اسرة تغرب وذاق هو واسرته الم الفراق من اجل لقمة العيش …هذه معاني لن يفهمها امثالك