اخبار اليمن الان

تزامنا مع تدشين الامتحانات.. مراقبة تكشف المتسبب بتفشي ظاهرة الغش بعدن

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

كشف معلمة ومراقبة لامتحانات الثانوية العامة التي دشنت صباح اليوم في المحافظات المحررة, المتسبب بتفشي ظاهرة الغش في محافظة عدن.

وقال المعلمة أحلام محمد علي في منشور على حسابها في “فيسبوك”:”اليوم أثناء تواجدي في احدى لجان الاختبارات في الثانوية العامة تأكدت بإن وزير التربية والتعليم مش فاسد ولا مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة فاسد ولا مدير التربية في المديرية فاسد ولا مديرة المدرسة فاسدة”.

واضافت:”أ تعلمون من المفسدون في التربية والتعليم؟!  إنهم الشموع المضيئة إنهم الأقلام النيرة إنهم ورثة الأنبياء إنهم مربي الأجيال إنهم المعلمون وأقولها بكل آسف وأنا أنتمي لهذا الوسط الذي صار منبع الفساد والتردي الحاصل في التعليم في المحافظة إنهم المعلمون الذين تخلوا عن عظمة المهمة والأمانة التي أوكلت لنا… وهنا أحي زملائي القلة الذين رفضوا اتخلي عن القيم والمبادئ التي نشأنا عليها و ظلينا متمسكين بها في ظل مستنقع من الفساد”.

مختتمة:”شعرت بالحزن وأنا أتابع سير الاختبار اليوم وفي المقابل  شعرت بالراحة لإنه مازال في مجالنا قلوب تنبض بالأمانة والقيم..شكرًا زملائي الذين وقفتم اليوم وقلتم لا للجهل  لا للغش.. نعم للعلم نعم للنور نعم عدن تستحق الأفضل.

وتفشت ظاهرة الغش مؤخرا في مدارس مدينة عدن, وهي التي كانت إلى حد قريب مثالا يحتذى به في الالتزام ونبذ هذه الظاهرة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك