اخبار اليمن الان

عاجل : الملك سلمان يمنح الرئيس هادي الضوء الأخضر لضرب العبث الإماراتي .. والأخير يتحرك إلى عدن وولي العهد يتوعد(صورة)

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

كشفت مصادر مطلعة أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أبلغ العاهل السعودي بقرار عودته إلى اليمن، بشكل نهائي.

ونقلت صحيفة أخبار اليوم، في عددها الصادر اليوم الأحد، بحسب ما تابعها محرر “ناس تايمز” أن الرئيس هادي أبلغ الملك سلمان بقرار عودته النهائية إلى اليمن، عبر رسالة بعثها خلال لقائه السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، أمس السبت.

وأضافت المصادر، أن الرئيس هادي شدد في رسالته، على ضرورة وقف العبث الإماراتي، من خلال دعم المليشيات المتطرفة، في عدد من المحافظات المحررة، وتقويض سلطات الشرعية.

ويأتي قرار عودة هادي إلى عدن، وتصريحات بن سلمان الأخيرة بمثابة ضوء أخضر سعودي للرئيس هادي لضرب ووقف العبث الإماراتي في عدن والمحافظات الجنوبية.

وكان ولي العهد محمد بن سلمان توعد في لقاء صحفي أن بلاده لن تسمح بوجود مليشيات مسلحة على حدودها، في إشارة إلى المجلس الانتقالي ومليشيات الحوثي.

وكانت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، قد نشرت خبرًا عن رسالة خطية وجهها الرئيس هادي للملك سلمان، تطرق خلالها إلى عمق العلاقات بين اليمن والمملكة، دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل. يأتي ذلك، عقب كشف قائد عسكري في ألوية الحماية الرئاسية عن تحركات خطيرة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من الإمارات، للإطاحة بما تبقى من وجود الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات اليمنية الجنوبية.

برق برس الخبر بسرعة البرق

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع برق برس من هنا

أضف تعليقـك