اليمن عاجل

الأحزاب والتنظيمات السياسية في تعز تؤكد مساندتها للجيش الوطني والأجهزة الأمنية

الجوزاء نيوز
مصدر الخبر / الجوزاء نيوز

التقت السلطة المحلية بمحافظة تعز برئاسة وكيل اول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي ، اليوم الأحد ، قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية لمناقشة مستجدات الأوضاع في المحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ، تطرق الدكتور المخلافي الى ماتعانيه المحافظة من استمرار الحرب الهمجية من قبل المليشيات الانقلابية بمزيج من الحقد والكراهية ضد الأرض والإنسان وقصف الأحياء والمنشآت وتدمير البنية التحتية واستهداف الأبرياء من النساء والأطفال بشكل يومي .

وأضاف : اننا ونحن نضعكم في صورة هذه الجرائم نتطلع إلى أن يكون لكم كقيادات سياسبة ومجتمعية وقادة احزاب دوراً مهماً في الدفع بناشطيكم والإعلاميين التابعين لدوائركم دوراً في رصدها وتوثيقها ورفعها للمنظمات الدوليه عبر الجهات المختصة وعبر الإعلام .

وثمن وكيل أول المحافظة الدور الكبير الذي تقوم به الأحزاب السياسية في تعز في مختلف المراحل و التصدي للمليشيات عبر مجلس المقاومه كمؤسسين او منضوين وداعمين لهزيمة هذا المشروع الإمامي الفارسي من خلال برامجكم وادواتكم ووسائلكم ، ومن خلال افرادكم الذين شاركوا في الدفاع عن الكرامة والدين والعرض وعن الشرعية والنظام الجمهوري،
او من خلال المساندة للسلطة المحلية والقيادة السياسية الشرعية .

وقال المخلافي : نتطلع اليوم إلى بذل المزيد من الجهود عبر مختلف الادوات لمواجهة الفكر الشيعي الخبيث ، هذا المشروع الذي يهدد المنطقه ككل ، والسعي الجاد والعمل بروح الفريق الواحد على توحيد جهود المجتمع لدعم ومساندة الجيش الوطني ، لاستكمال التحرير ودحر هذه العصابات من محافظة تعز ، واخماد شرورها وجرائمها الوحشية المتواصلة ضد محافظة تعز وسكانها الأبرياء .

وخاطب المخلافي قيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية بالقول : ان وحدة الصف الداخلي ونبذ المماحكات والتباينات اولى متطلبات النصر ، ولن يتأتى ذلك الا بصدق النوايا وترحيل كل الملفات إلى مابعد التحرير ومساندة السلطة المحلية والجيش الوطني كشركاء اساسين في عملية التحرير منذ الشرارة الاولى للمقاومة وفي ترسيخ قيم الأمن والاستقرار واحترام سلطة القانون واسناد كافة التوجهات الرامية لتعزيز عمل مؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها لاسيما القضاء والاجهزة الامنية وغيرها وتطبيع الحياة العامة .

إلى ذلك استعرض قائد محور تعز العسكري اللواء الركن سمير الصبري الأوضاع في الجبهات والضربات الموجعة التي يوجهها ابطال الجيش الوطني للمليشيات على الأرض بعيدا عن الإعلام ، مؤكداً أن الأبطال في الخطوط الأمامية والمتارس يؤدون واجبهم الوطني بكل كفاءة واقتدار ويكبدون العدو خسائر كبيرة وهم بحاجة إلى مساندتكم للوقوف صفا واحدا لمواجهة هذه المليشيات الغاشمة .

وقال الصبري : إن الجيش الوطني يسير بخطى ثابتة وخطط مرسومة لاستكمال عملية التحرير وحقق انتصارات مهمة ، مؤكداً أن موازين المواجهات صارت في صالح الجيش الوطني الذي انتقل الى الهجوم وتدمير الخطوط الدفاعية للعدو .

واضاف الصبري : ان القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ونائبه ورئيس الحكومة وقيادة التحالف العربي تقف في صف التحرير ولم يتبقى إلا أن نتكاتف وننبذ الخلافات وقيام كل جهة بدورها في إسناد ومؤازرة الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في تحقيق أهدافها .

وتطرق إلى الإجراءات التي اتخذتها قيادة المحور لترتيب الأوضاع بالتعاون مع قيادات الالوية العسكرية للتغلب على كل التحديات والمشاكل وخصوصا مايتعلق بقضية الجرحى والتخفيف من معاناتهم وفق خطوات مدروسة بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة .

من جهتهم أكد جميع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية في كلماتهم دعم وإسناد الجيش الوطني لاستكمال عملية التحرير والعمل في إطار منظومة واحدة ورفض كل الأدوات والوسائل التي تهدف إلى زرع الفرقة وتعميق الخلافات وإثارة الفتن واستعدادهم للعمل بكل الجهود لما يخدم استكمال تحرير المحافظة وإزاحة المعاناة التي تفرضها المليشيات على كاهل أبناء المحافظة من خلال الحرب والحصار وقصف منازل المواطنين وقنص الأطفال والنساء وتماديها في ارتكاب كل أنواع الجرائم والانتهاكات بحق أبناء المحافظة .

يمكن قراءة الخبر من المصدرموقع الجوزاء من هنا

أضف تعليقـك