اخبار اليمن الان

د.نعمان يدعو للحفاظ على امن عدن ويؤكد ان الأمر للشعب في صنع خياراته السياسية

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت | متابعات


أثنى السياسي الجنوبي ياسين سعيد نعمان على التصريحات التي أطلقتها جميع الأطراف في عدن لنفي ما وصفها بـ “الإشاعات المغرضة بشأن تدهور الأوضاع الأمنية”.

ودعا ياسين الجهات الجنوبية المتباينة في عدن والجنوب إلى الحوار والتوافق على حفظ الأمن أولا، وترك الأمر بعد ذلك للشعب ليقرر خياراته السياسية.

وقال في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “التصريحات التي تخرج من الجميع في عدن بشأن الحفاظ على الأمن، ونفي الإشاعات المغرضة بشأن تدهور الأوضاع الأمنية، والتركيز على مواجهة العدو المشترك (الانقلابيين الحوثيين)، تثلج الصدر، وتعيد للأذهان المحطات التاريخية التي مثلت أعلى درجات التوافق الوطني في مواجهة التحديات الكبرى بعيداً عن الحسابات الصغيرة”.

وأضاف “عدن موئل الحلم مهما تكالب عليها الزمن، يجب الحفاظ على أمنها، يكفي ما لحق بها من غبن في مسيرتها التي كانت فيها عنواناً للغد الذي انتظرناه طويلاً.. الحفاظ على أمنها هو في مقدمة الأشياء كأولوية مطلقة، وكمقياس للغيرة عليها وعلى حياة وكرامة الناس الصامدة في هذه الظروف الصعبة”.

واختتم قائلا “لا تتركوا طريقاً للاتفاق والتوافق إلا سلكتموه، هذا هو الخيار الأوحد لكل الشرفاء، والأمر للشعب بعد ذلك في أن يصنع خياراته السياسية”.​

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك