اخبار اليمن الان

حضور حاشد في اجتماع لهيئة الامن والسلام الاجتماعي بعدن

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

شهد قصر الفخامة بالعاصمة عدن مساء امس الاجتماع الموسع للهيئة الوطنية العلياء للامن والسلام الاجتماعي بحضور ايجابي كبير .

رأسه اللواء الركن علي ناجي عبيد رئيس اللجنة وتحدث في بدايته كل من العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي والاستاذ ايمن محمد ناصر وكيل وزارة الاعلام عضوا الهيئة المؤسسين.

والذين قدموا عرض موجز عن اهداف الهيئة ومهام وواجبات اعضاءها الطوعية ، في بناء الثقة وترسيخ الوئام والسلم الاجتماعي المستمدة من روح قيم التصالح والتسامح الوطني للحفاظ على وحدة الصف الوطني والمنجزات والانتصارات الوطنية المحققة ، والتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء الابرار والجرحى والاسرى الميامين من ابناء الجنوب في معارك الانتصارات الوطنية التي خاضوها ببسالة من اجل تحرير عدن والمناطق المحررة الاخري وما زالوا يخضونها اليوم ببسالة في جبهات المواجهات الميدانية.. مع المليشيات الغازية المتمردة .

حضره اللواء الركن احمد البصر اركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة وعدد كبير من من رموز المجتمع والشخصيات الوطنية المدنية والعسكرية والقطاع النسائي.

وتمخض عن عدد من القرارات الهامة وتنظيم برنامج عمل للنزول الميداني لقوافل رسل المحبة والسلام .. ولجان الاتصال والتواصل الوطني والاجتماعي ، يمثلون فسيفساء وطنية من كافة الوان الطيف الوطني والاجتماعي الجنوبي.

صاحب الاجتماع فقرات موسيقية حماسية عزفتها الفرقة الموسيقية العسكرية وقوبلت باعجاب الحاضرين.

وتلقى الاجتماع سيلا من برقيات المناصرة والتأييد من الداخل والخارج..لتأييد ومباركة هذا الجهد الوطني الكبير.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك