اخبار اليمن الان

مليشيا ##الحـوثي تطلق النار على المواطنين في #حيس بشكل هستيري

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت

في خضم الإنتهاكات الحوثية المتصاعدة بحق المواطنين في الحديدة غرب اليمن ، واصلت المليشيا خروقاتها اليومية للهدنة الأممية في مديرية حيس جنوب محافظة غرب اليمن بإستهداف المدنيين في المدينة وخارجها منذ عصر اليوم وحتى اللحظة .

مصادر محلية ميدانية أفادت عن قيام عناصر من مليشيات الحوثي بفتح النار من أسلحتها الرشاشة المتوسطة والأسلحة القناصة على الأحياء السكنية والقرى والطرقات العامة شمال شرق مديرية حيس بشكل هستيري وعشوائي استهدف المارة والمسافرين .

وأردفت المصادر أن الإستهداف الحوثي كان متزامناً في التوقيت ومناطق الإستهداف لخلق حالة من الخوف والرعب في صفوف السكان ، وهو ما أثار الهلع لدى المدنيين من تكرار المجازر الأخيرة التي ارتكبتها المليشيا في حيس بحق عدد من الأسر .

وكانت المليشيا قد ارتكبت في أقل من أسبوعين أكثر من مجزرتين بحق أسرتين في حيس بقصف المنازل التي تقطنها بقذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 ، وسقط جرائها شهداء وجرحى من الرجال والنساء والأطفال .

فيما يتواصل الصمت الأممي تجاه تلك المجازر بعدم إدانة الحوثيين وهو ما شجع المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران على إرتكاب المزيد منها في حيس والجبلية والتحيتا والدريهمي ومدينة الحديدة .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك