اخبار اليمن الان

اصابة 4 أطفال بقذيفة اطلقتها مليشيا الانقلاب على قرية غول الديمة بمحافظة الضالع

الوحدوي نت
مصدر الخبر / الوحدوي نت

اصيب أربع أطفال بجروح مختلفة، جراء قذيفة اطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية على قرية غول الديمة بمنطقة مريس بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر محلي قوله ان أن المقذوف هو من مخلفات عمليات القصف العشوائي الذي تشنه ميليشيا الحوثي الإنقلابية على التجمعات السكنية في مناطق مريس ومناطق شمال غرب المحافظة .. لافتاً إلى أن هذا الحادث يضاف إلى سلسلة جرائم الميليشيات الإنقلابية التي إستهدفت حياة المدنيين في محافظة الضالع جراء إنفجار مثل هذه المقذوفات والألغام المختلفة التي زرعتها مليشيات القتل الحوثية .

من جهة اخرى لقى عدد من مليشيا الحوثي الانقلاب مصرعهم وجرح آخرين،اليوم ،الأربعاء، بنيران الجيش الوطني في جبهة العقبة بمديرية خب الشعف شمال محافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة”إن مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي حاولت التسلل إلى مواقع متقدمة للجيش الوطني في جبهة العقبة، إلا أن المحاولة فشلت أمام يقظة أبطال الجيش”..مؤكداً أن العديد من العناصر المتسللة سقطت بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منها بالفرار تحت ضربات الأبطال.

وأضاف المصدر “أن مدفعية الجيش الوطني ردت على هذه المحاولة بقصف مركّز استهدف مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بالعقبة، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر الوحدوي نتمن هنا

أضف تعليقـك