اليمن عاجل

مدير مديرية البريقة اليزيدي” السبت ستنطلق حملة عدن بيتنا وستتبعها حملات أخرى مشابهة.. والمشاركة المجتمعية لها اهمية كبيرة.

الجوزاء نيوز
مصدر الخبر / الجوزاء نيوز

الجوزاء- أدهم فهد/ عدن
عقد مدير عام مديرية البريقة الشيخ هاني اليزيدي اجتماعاً بالمجلس المحلي ضمَّ ممثلي المبادرات الشبابية والناشطين ومندوبي الأحياء بالمديرية، لتنسيق الجهود استعداداً لإنطلاق حملة نظافة واسعة تحت اسم عدن بيتنا.

وقال مدير عام مديرية البريقة الشيخ هاني اليزيدي إن حملة عدن بيتنا والتي تعد من مخرجات لقاء عدن التشاوري الذي نظمته الحركة المدنية الديمقراطية، ستنطلق من مديرية البريقة، وستتبعها مشاريع لضمان عدم ضياع جهود الحملة.

وأضاف اليزيدي أن الحملة ستنطلق عمليا مطلع الأسبوع القادم، وبمشاركة 100 شاب وشابة من المتطوعين إلى جانب عمال النظافة ومعهم عموم المواطنين، وستتبعها حملات مشابهة للتشجير وضمان ديمومة النظافة على مستوى عالٍ بالمديرية.

وأشار إلى أن نجاح هذه الحملة مرهون بتكاتف كل الجهود ومدى المشاركة الشعبية، داعيا عموم المواطنين للتعاون مع الحملة ومع عمال صندوق النظافة بشكل عام والذين يبذلون جهودا جبارة رغم ضعف المردود المالي وشحة الإمكانات.

وأوضح اليزيدي أنه سيتم التواصل والضغط على قيادة المحافظة وإدارة صندوق النظافة، لأجل دعم المديرية بالمزيد من المعدات وبراميل القمامة، وكذا التنسيق مع كبار التجار بالمديرية للإسهام في حملة النظافة وتزيين المديرية، والتي من المؤمل أن تكون انطلاقة لخلق واقع جديد واستراتيجية تجعل من مديرية البريقة أنموذجاً بين كل المديريات.

يمكن قراءة الخبر من المصدرموقع الجوزاء من هنا

أضف تعليقـك