اخبار اليمن الان

قال انهم يعملون لأجندات خارجية هدفها إطالة امد الحرب..فارع: حزب الإصلاح يلعب على المكشوف

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

اعتبر الصحفي اليمني عبد الرقيب فارع ان حزب الإصلاح بات يعمل على المكشوف ضد دول التحالف، كما اتهمه بالعمل لأجندات خارجية هدفها إطالة امد الحرب.

وقال فارع في منشور على حسابه في “فيسبوك” تحت عنوان ” اللعب على المكشوف” :”يبدو أن الحرب في اليمن باتت على بُعد خطوات من نهاية المسرحية الهزلية التي سئمنا منها منذُ اربع سنوات واكثر ، لاسيما واللعب اليوم اصبح على المكشوف وتوجيه الضربات من تحت وفوق الحزام لجل الاطراف ، بدليل انقسام التحالف العربي ما بينهم البين وتشظي وتفرقة الشرعية بالجهة الاخرى يحاول حزب الإصلاح ( إخوان اليمن ) مغالطة نفسه وقواعده ، تارةً يهاجم انصار الحوثي وتارةً اخرى يهاجم التحالف وصدق من قال بأن الإخوان ليس لديهم دين ولا مله ولا ضمير ، وما اقترفوه وارتكبوه بحق اخواننا في المحافظات الجنوبية في صيف 94 م خير دليل وشاهد”.

وأضاف:” بالإضافة إلى ما يقومون به اليوم بمعظم المحافظات من بيع وشراء وتسلط وجبروت بحق المواطنين جعل الكثيرين يتأكدون بما لا يدع مجالاً للشك بأنهم يعملون لأجندات خارجية هدفها اطالة امد الحرب ولو على حساب النساء والاطفال وكبار السن”.

ووجه فارع في ختام منشوره سؤال الى دول التحالف العربي وحكومة الشرعية حيث قال:” اضع هذا السؤال لدول التحالف وللشرعية ماذا تنتظرون يا هولاء من حزب الإصلاح من مكاسب سياسية او حتى مالية ، خلاص اللعب اليوم اضحى على المكشوف فقبل ان يتم هدم المعبد فوق رؤوسكم من لدنهم مع حليفهم الجديد انصار الحوثي ماذا انتم فاعلون ..!!؟ ، مجرد سؤال فقط بحاجة للتوضيح للشعب اليمني في الداخل والخارج “.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك