اخبار اليمن الان

قائد الحزام الأمني ب#أبيـن يعقد لقاءا موسعا بقيادات المنطقة الوسطى

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

ابين ((تحديث نت)) خاص:


عقد القائد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع م/ أبين لقاءا موسعا ضم قادة المنطقة الوسطى وقيادات القطاعات الأمنية التابعة لها في مقر قيادة الحزام الأمني في معسكر 7 اكتوبر وذلك لمناقشة جملة من القضايا التي تهم الحزام والتدخل السريع للمنطقة.

تحدث القائد السيد بعد الكلمة الترحيبية بالحاضرين عن اوضاع الحزام الأمني والتدخل السريع واعادة ترتيب اوضاع الحزام والتدخل في كل قطاعات المنطقة الوسطى، وقال بان التغيرات التي سوف تجرى ستساعد على تنظيم العمل وتطويره .

وشدد القائد السيد على ضرورة النزول الميداني لكل قادة القطاعات الى النقاط والمواقع الأمنية وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب على كل الافراد واتخاذ الاجراءات الصارمة بحق المخلين بواجبهم الأمني والوطني واسقاط كل الاسماء في الكشوفات على ارض الواقع في النقاط والمواقع الأمنية للمطابقة. ووجه القائد السيد بضرورة فصل كشوفات قوة الحزام عن كشوفات التدخل.

وخاطبهم القائد عبد اللطيف بتوحيد موقفهم وقوتهم ليكون على قلب رجل واحد محذراً اياهم بالابتعاد عن الاساليب التي تؤدي إلى تمزيقهم واقفال اذانهم من الدعاية والوشايات التي تحدث شرخاً في الجسد ليستفاد منها اعداءنا وهم كثر مواصلاً حديثه إننا فقدنا خيرة رجالنا الذي قدموا ارواحهم الغالية فداً لقضيتهم ومحافظتهم لتعيش هذا الأمن والاستقرار وشكل خسارتنا لرجالنا هؤلاء جرحاً لايمحية الزمن وإمام هذة التضحيات العظيمة يكون الوفاء الحقيقي منا للشهداءنا هو الحفاظ على النهج الذي ضحوا باروحهم لإجلة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالزي العسكري والحفاظ على مظهر الفرد ليكون ذلك عنواناً يقرأ من خلاله المواطن الالتزام والتنظيم للقواتنا وطالبهم بالتسلسل الهرمي والهيكلي العسكري في الاجراءات والمتابعة وعدم التجاوزات.

واستمع القائد لعدد من الملاحظات والاراء والهموم من قادة المنطقة الوسطى واتخذ بصددها عدد من الاجراءات .

وفي هذا اللقاء الموسع تم تعيين القائد/ عبد الرحمن محمد الفقية قائداً للحزام الأمني في المنطقة الوسطى بعد ان تقدم القائد علي عوض المحوري لقائد الحزام الأمني بطلب مساعدته في قيادة المنطقة لكثرة المهام الملقاة على عاتقة وحيا القائد هذه الروح المسؤولة والصادقة للقائد علي عوض المحوري والذي ترجم بذلك بان المسؤولية تكليف لا تشريف ليتفرغ المحوري لعمله قائداً للتدخل السريع للمنطقة الوسطى.

حضر اللقاء ركن عمليات وركن تدريب الحزام ومدراء إدراة القوى البشرية وإدارة التوجيه المعنوي وإدارة الشؤون القانونية والرقابة والتفتيش.

*من احمد يسلم

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك