اخبار اليمن الان

قوات أمنية تابعة ل شلال علي شايع…ترتكب هذه الفضيحة في عدن

هنا عدن
مصدر الخبر / هنا عدن

قال خالد القيادي في المقاومة الشعبية بالعاصمة عدن خالد الحميقاني في منشور على بالفيس بوك رصده هناعدن ان
جمعية العيدروس النسوية يتم الاستيلاء عليها من قبل مجموعة مسلحة في وضح النهار ، قام الأهالي بإبلاغ شرطة كريتر عن الواقعة إلا أن الشرطة لم تتحرك وكأن الأمر لا يعنيهم ، وهي قضية جنائية 100% فكيف بحال القضايا المدنية !!!! 

 

وتابع قائلا الانفلات الأمني في مدينة عدن سببه الأجهزة الأمنية ممثلة بإدارة الأمن التي من واجبها بسط الأمن في المدينة والسيطرة على الجريمة قبل حدوثها من خلال فرض هيبتها أمام من يحاول العبث بأي شكل من الأشكال بأمن وسكينة المواطن . 

وأعرب عن أسفه بالقول من المؤسف أن يرد تعاون المواطن مع الشرطة والذي أتى بنفسه مبلغاً عن حدوث جريمة ليعود خائبا بسبب عدم التجاوب معه والذي كان من المفترض تقديم له الشكر على تعاونه مع الشرطة ، فإذا كان هذا تعامل الشرطة مع المتعاون معها وبحجم هذه القضية !!! فهل سيتعاون الآخرين مع الشرطة في قضايا من الحجم الكبير !!! بتأكيد لا لهذا قلنا وسنكرر بأن الانفلات الأمني سببه الأجهزة الأمنية بدرجة أولى . 

 

وتابع قائلا نعود إلى قضيتنا وهي الاستيلاء على جمعية العيدروس النسوية هذه الجمعية تتبع حرم مسجد الضياء أي بمعنى المبنى تابع للمسجد .. ومن المعروف أن هناك مرافق ومباني في حرم المساجد وتابعه لها، هل يعني أن تلك المرافق والمباني لتلك المساجد ستكون عرضه لناهبين ؟؟ !! طبعاً نعم بل ستكون لقمة سهلة لكل ناهب في حال سكتنا عن هذه الجريمة . 

واختتم بالقول يا قوم لم يبقى لناهبين اليوم شيء ينهبونه غير حرم المساجد وصل حال مدينة عدن بأن يكون كل شيء مباح حتى بيوتنا طالما تجرأو في نهب بيوت الله .

 

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك