اخبار اليمن الان

بحضور قيادات في الانتقالي والسلطة المحلية.. انطلاق دوري الفقيد الحوثري بيافع

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

يافع – خاص
انطلق عصر أمس الإثنين بمديرية يافع لبعوس دوري فقيد الجنوب “قاسم عبد الرحمن بن صلاح الحوثري” بمشاركة 16 فريق من مختلف مديريات يافع.

وفي العرض الكرنفالي الذي سبق مباراة الافتتاح وحضره قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بيافع لبعوس وعدد من الشخصيات الاجتماعية من محبي الفقيد وجمع غفير من المواطنين، قرئت آيات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني الجنوبي، واستعرض الأطفال في الملعب وهم حاملين الشعارات وعلم دولة الجنوب وصور الفقيد الحوثري.
كما ألقيت كلمة ب اسم أسرة الفقيد الحوثري ألقاها الدكتور علي صالح الخلاقي، عدد فيها مناقب الفقيد المناضل قاسم بن صلاح الحوثري ودعمه لشريحة الشباب لإقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات ومنها الفعاليات الرياضية، مضيفاً أن الفقيد الحوثري أفنى حياته مناضلاً في خدمة القضية الجنوبية.
وفي ختام الكلمة رحبت أسرة الفقيد الحوثري بكافة الحاضرين لإحياء هذا الدوري الرياضي الذي يحظى بمتابعة واسعة من قبل الجماهير في ملعب الفاروق (سابقا) ملعب الفقيد قاسم الحوثري (حالياً).

وألقى مدير عام مديرية لبعوس العميد عبد الفتاح الصلاحي كلمة رحب فيها بالجماهير التي حضرت من كافة المناطق، داعيا الجميع إلى مواصلة هذا الدوري الرياضي لما يمثله من قيمة بدنية وأخلاقية للشباب.

وتنافس في المباراة الافتتاحية فريقي (نادي شباب يافع × شباب العر المحاجي) وتغلّب فيها فريق نادي شباب يافع بثمانية 8 أهداف مقابل هدف واحد 1 لفريق شباب العر.
وسادت المباراة أجواء من الحماس وهتافات الجماهير التي آزرت الفريق الفائز.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك