اخبار اليمن الان تقارير

والد المتوفي بماس كهربائي في مطار عدن يتمسك باستكمال التحقيق وموافاته بنتائجه

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

قدمت الإدارة العامة لمطار عدن الدولي واجب العزاء الى أسرة الفقيد لطفي إبراهيم شماخ إلى منزلهم بمديرية كريتر بالعاصمة عدن.

وترأس وفد المعزين رئيس الهيئة العامة لهيئة الطيران والأرصاد المدني الكابتن صالح سليم بن نهيد والقائم بأعمال مدير مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري .

وعبروا خلال زيارتهم عن بالغ أسفهم و حزنهم العظيمين لوفاة عامل الخدمات في مطار عدن الدولي لطفي إبراهيم شماخ والذي توفي إثر حادث ماس كهربائي يوم الاثنين في إحدى صالات المطار .

بدوره رحب والد الفقيد لطفي بالهيئة الادارية لمطار عدن الدولي مقدما لهم الشكر على مواساة الاسرة في المصاب الجلل الذي اصابهم بوفاة ابنهم لطفي وهو يؤدي عمله في صالة مطار عدن الدولي.

كما أشاد بالقرار الذي اصدره رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد والذي قضى بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة الوفاة مشددا على ضرورة استكمال ملف القضية وموافاة الاسرة بمستجدات التحقيق ونتائجه .

وكان الكابتن صالح سليم بن نهديد قد وجه أمس الاثنين بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة برئاسة القائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري للتحقيق في الحادثة و الرفع في النتائج الى هيئة الطيران بصورة عاجلة .

وشارك في الزيارة رئيس الهيئة العامة لهيئة الطيران المدني و الأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد و القائم بأعمال مدير مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري و مدير أمن مطار عدن الدولي العميد عبدالله كرعون و قائد حماية المطار القائد خالد الخيلي و مدير الامن السياسي العميد أحمد الدوبحي ومدير الخطوط الجوية اليمنية بعدن الاستاذ عبدالله صالح و مدير محطة عدن الأستاذ عمر اليزيدي وعدد من الموظفين و الجنود في مطار عدن الدولي .

وكانت شركة الخطوط الجوية اليمنية قد حملت ادارة مطار عدن الدولي مسؤولية وفاة موظفها في احدى صالات المطار.

وخاطبت مديرة الرقابة باليمنية محطة عدن ، مشرف ادارة السلامة بالمطار بان موظفها المتوفي الاثنين اثر ماس كهربائي بمروحة ارضية سبق وان تم الابلاغ عن الخلل قبل اكثر من شهر ولم يتم اخراجها او اصلاحها نتيجة الاهمال راح ضحيته موظف متميز ومتفاني في الخدمات الارضية مطالبة باتخاذ الاجراءات حيال ذلك.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك