اخبار اليمن الان

قطرية من آل ثاني تشتري ثلاث عمارات ضخمة في صنعاء .. الاسم والتفاصيل والوثائق

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

نشر الاعلامي البحريني محمد العرب موفد قناتي العربية والحدث في اليمن معلموات ووثائق تؤكد الخطط القطرية القذرة والقبيحة لهدم اليمن.

وقال العرب في سلسلة تغريدات على حساب في “تويتر” رصدها “نافذة اليمن” – “هذه الشيخة من ال ثاني اشترت امس ثلاث عمارات في صنعاء …؟.

وأضاف “ماذا يريد تنظيم الحمدين الارهابي من اليمن.

ونشر وثيقة للشيخة القطرية التي اشترت 3 عمارات في صنعاء وقال “أملك كل المعلومات من خلال شرفاء صنعاء الذين يعرفون ان خطط قطر قذرة وقبيحة …؟

وتابع “أخبروها ان اوراقها كاملة عندي بما فيها أوراق وكيل أعمالها الحوثي والسمسار الحوثي ايضا تبا لكم.

وأشار في تغريدة ضمن سلسلة تغريداته مدللا بوثيقة “هذه وثيقة من اصل 36 وثيقة سلمتها للجهات المختصة لان عملية الشراء تقع تحت طائلة القانون فهي اولا تمويل للارهاب وثانياً اغتصاب املاك يمنيين في سجون المليشات …

ماذا تريد قطر الشر من اليمن ؟؟

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قطر دولة حالها حال دول المنطقة، تريد إيجاد حلفاء لها في دائرة صراع القوى واللتي تموج فيها المنطقة. وكلن يسعى لبسط نفوذه.. سواء قطر أو غير قطر من الدول العربية المتناحرة والخليجية بخاصة.

  • تنفيذ . دهانات داخليه . وخارجيه  . اصباغ . عزل مائي  . ورق حائط . جبس بورد .اسقف مستعاره .  فوم بديل الجبس . يتم تنسيق .الالوان. حسب .لون الديكور .والاثاث . قسم خاص ./ السواتر .المظلات . بيوت الشعر .وبناء ملاحق. القصيم. بريده. (ونطلع لجميع مناطق القصيم.) يسعدن.. التعامل……… معاك٠٥٣٠٥٧٤٧٤٨

  • محمد العرب جرثومةالعرب مخبر محمد بن زايد
    ماذا تريد منا الإمارات واذنابها
    هي اشترت عمارة وانتم خدمتك مدن وشوارع على ساكنيها قبحكم الله