اخبار اليمن الان

نادية عبدالله تشارك في افتتاح الدورة التدريبية في ريادة الأعمال للمرأة بعدن

اليمني الجديد
مصدر الخبر / اليمني الجديد

اليمني الجديد – متابعات
افتتحت الدورة التدريبية اليوم الاحد بالعاصمة عدن حول “ريادة الأعمال” في الفترة من 21 إلى 31 يوليو 2019م التي ينظمها قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن لعدد 30 متدربة.  

وحضر الافتتاح منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ونادية عبدالله وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة.

وخلال حفل افتتاح الدورة ألقى منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الأكاديمي (جامعة عدن) الشامخ في ظل قيادة أحد أبنائه المخضرمين الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.. مشيدا بالدور الذي تضطلع به جامعة عدن على مستوى الوطن والمجتمع وفي بناء اليمن الجديد.

وفي كلمة الوكيلة نادية عبدالله أشارت إلى أن دورة ريادة الأعمال تستهدف عدد من النساء الطامحات لإنشاء مشاريعهن الخاصة ووجدن صعوبة في الإعداد الإداري والمالي والتسويقي للمشروع.

وأكدت نادية عبدالله أن نشاطات القطاع ستستمر ولن تتوقف وسنعمل جاهدين على تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية في مختلف المحافظات المحررة إلى جانب دورات في مجالات مهنية وتأهيلية تنصب لصالح المرأة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر اليمني الجديد من هنا

أضف تعليقـك