اخبار اليمن الان

صحفي جنوبي:الرئيس علي ناصر تنازل عن مشروعه الجنوبي ويسعى ان يكون بديلاً لـ(هادي)

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

أكد الصحافي الجنوبي حسين حنشي ان الرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد وفي رؤيته الاخيرة لانهاء الحرب في البلد كشف عن تنازله عن مشروعه الجنوبي الذي ظل لسنوات ينادي به طمعا في ان يكون بديلا للرئيس هادي في رئاسة اليمن .

 

وقال حنشي ردا على رؤية ناصر التي نشرها منذ يومين بأن الرئيس ناصر تنازل عن المبادئ التي كان يؤمن بها وينادي ويدعو لتنفيذها قائلا:ناصر يتنازل عن مزيداً من المبادئ !..كان حيدر العطاس نموذج حي لراقصي التعري حيث يخلع مع كل تقدم في الرقص السياسي جزء من سترة ويتنازل عن مبدأ لكن يبدو ان علي ناصر محمد حقق تقدم عليه في هذا الرقص السياسي.

 

وأضاف حنشي :كان ناصر يصر على دولة من اقليمين مع حق تقرير المصير (باستفتاء لشعب الجنوب )!مشيرا :في رده الأخير على الدكتور الوالي خلع السترة الأخيرة وأصبح عاريا تماما ودعا الى (حكومة وحدة وطنية في اليمن ككل) فتنازل عن (الاقليمين).

 

وتابع الصحافي الجنوبي حسين حنشي :ثم الاهم اقترح (استفتاء لكل الشعب في الجنوب والشمال )على مشاريع فك الارتباط والوحدة والفيدرالية وهو يعرف ان (عدد السكان) في الشمال سيحسم الامر.

 

 

وأختتم رده بالقول :اطماع الرجل الشخصية رغم طعناته في السن تجعله يبذل المزيد من التعري السياسي من اجل ان يكون خياراً مفضلاً لحكم اليمن كل اليمن بدلاً عن هادي .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك