اخبار اليمن الان

”اختبأ داخل مسجد”.. مصري ينجو من الموت بأعجوبة في الكويت

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

نجا شاب مصرى من الموت المحقق بأعجوبة، على يد شخصين فى الكويت، بعد أن اختبأ داخل مسجد خشية تعرضه للإصابة عقب فتح مواطنان النار عليه، لوجود خلافات بينهم، لتقوم الأجهزة الأمنية بالتحقيق فى الواقعة، وسماع أقوال المتهمين.

تفاصيل الواقعة وكما قالت صحيفة الأنباء الكويتية، أن أجهزة وزارة الداخلية فتحت تحقيقا للوقوف على الحقيقة الكاملة بشأن تعرض وافد مصري للخطف من قبل شخصين وإجباره على أن يصعد الى سيارة نصف نقل على متنه المتهمان ما دفع المجنى عليه إلى القفز من السيارة والاختباء في مسجد قريب من محل الواقعة.

وأضافت الصحيفة وبحسب مصدر أمني، فقد ورد إلى عمليات وزارة الداخلية من أمام مسجد بدر العصيمي بمنطقة العبدلي وجود مشاجرة أمام المسجد وإطلاق نار، وعلى الفور انتقلت دورية رصدت مواطنين يسيران على الأقدام وتوجد آثار دماء على ملابسهما

وبفحص الأمر وعند سؤالهما عن آثار الدماء أفادا بأنهما تشاجرا مع شخص مجهول اختبأ في المسجد، وعند التوجه الى المسجد شوهد مصري، أفاد بأن شخصين قاما باستيقافه أثناء ذهابه إلى المسجد لأداء صلاة الفجر وطلبا منه الركوب في سيارة لا تحمل لوحات معدنية بالقوة وتحت تهديد السلاح وإطلاق نار في الهواء.

وتابع المواطن لأنه عند صعوده وتحركهم لأمتار ألقى بنفسه من المركبة واختبأ في المسجد القريب من الواقعة، فقام الخاطفان باللحاق به ومحاولة سحبه بالقوة خارج المسجد، وبإعادة التحقيق مع الشخصين الخاطفين أنكرا وجود السلاح الناري، وعند الذهاب للمركبة تمت مشاهدة طلقة نارية و4 أظرف فارغة في صندوقها.

 

وبسؤالهما عن السلاح جددا نفيهما حيازته، وسجلت قضية شروع في الخطف وحيازة ذخيرة، وتم إخطار مباحث الجهراء للتحقيق في الواقعة

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

أضف تعليقـك