اخبار اليمن الان

لقاء يجمع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمنظمات المجتمع المدني بحجة

اليمني الجديد
مصدر الخبر / اليمني الجديد

اليمني الجديد – متابعات
عقد مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة حجة اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة وذلك لمناقشة الية التنسيق بين مكتب الشئون والمنظمات والجهات الأخرى ذات العلاقة.
 
 
يأتي الاجتماع ضمن خطة اعمال مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة والذي يهدف لتنسيق الجهود وجمع الرؤى والافكار بين المؤسسات والمنظمات الخدمية المختلفة لتحقيق الجودة في خدمة ابناء المحافظة  والنازحين والمشردين والمتضررين منهم داخل وخارج المحافظة.
 
 
واستهل اللقاء محمد مخارش “مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة” رحب فيها بالاخوة الحاضرين، مثمناً لهم حضورهم وتفاعلهم الايجابي في الاجتماعات  ومشاركتهم الفاعلة وجهودهم المثمرة  في خدمة أبناء المحافظة في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية .
 
 
وأستعرض الإجتماع عدد من البرامج والأنشطة والمشاريع التي نفذتها  المنظمات والمؤسسات المشاركة خلال الفترة الماضية ،كما تم مناقشة عدد من الروئ والافكار والمقترحات التي تصب مجملها في تحسين الية العمل وتعزيز التواصل بين المكتب والمنظمات العاملة في المحافظة .
 
 
وتم الاتفاق على وضع لقاء شهري للمنظمات والمؤسسات العاملة في المحافظة  لمناقشة مجمل الصعوبات التي واجهتها كل جهة في مجال عملها وطرح افضل الطرق والحلول الجذرية لحلها .
 
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر اليمني الجديد من هنا

أضف تعليقـك