اخبار اليمن الان

بعد أن ظهرت في العاصمة عدن..تعرف على ثاني محافظة جنوبية ستظهر فيها السينما

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/خاص

اطّلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، ومعـه مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ أحمد سالم رعفيت على سير الأعمال الجاريه في مشروع أستحداث مبنى السينماء الجديد وذلك في إطار أهتمام السلطة المحلية بتطوير الجانب الثقافي بالمحافظة.

وأشار الوكيل العبودي الى أهتمام السلطة المحلية بإعادة تأهيل المواقع والمنشآت الثقافية بتصاميم حديثة وسعيها في إقامة فعاليات ثقافية وفنية ، لأفتاً إلى أن قيادة المحافظة لن تألو جهداً في دعم الحراك الثقافي وإبراز تنوعه بالمحافظة.

وبحث الوكيل العبودي مع مدير عام الثقافة بالمحافظة الأستاذ أحمد رعفيت إمكانية تطوير الوضع الثقافي في المحافظة وجهود السلطة المحلية في إعادة تفعيل وتنشيط الواقع الثقافي والفني وإحياء الموروث الشعبي الذي تزخر به محافظة المهرة.

وأكد الوكيل العبودي على دعم السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت للواقع الثقافي في المحافظة وإحداث التنمية الثقافية فيها ، وذلك لمواصلة تفعيل الدور الثقافي وإبراز النشاطات الثقافية والفنية التي تعتمل في المحافظة.

وبدوره، شكر مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالمحافظة أحمد سالم رعفيت جهود قيادة السلطة المحلية واهتمامها بالقطاع الثقافي ، مشيراً الى ضرورة تضافر الجهود لتفعيل النشاط الثقافي بمحافظة المهرة التي تزخر بموروث تراثي وثقافي وتاريخي عريق.

وتعد المهرة ثاني محافظة جنوبية ستظهر فيها السينما بعد العاصمة عدن والتي ظهرت فيها السينما بفلم 10 أيام قبل الزفة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك