اخبار الرياضة

نيمار يشعل الصراع ويغازل ريال مدريد بطريقة خاصة

الموقع اليمني
مصدر الخبر / الموقع اليمني

قام النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بمغازلة نادي ريال مدريد الإسباني عبر نشر صورة، أثارت الجدل حول إمكانية انتقال الموهبة البرازيلية إلى “الميرينغي” في ظل رغبته بترك النادي الباريسي وتغيير الأجواء.

 

ونشر نيمار صورة له على موقعه الرسمي على موقع “إنستغرام”، رفقة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، والظاهرة البرازيلية رونالدو إلى جانب فالكاو واللاعب أليكس دي سوزا خلال مباراة خيرية سابقة، وهو ما جعل العديد يعتبرون أن الصورة مغازلة لنادي ريال مدريد، وربما تقرب نيمار من الانتقال للنادي الملكي.

 

وقام نيمار أيضا بحسب ما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية بمتابعة حساب لاعب ريال مدريد الويلزي، غاريث بيل على موقعه في “إنستغرام”، خاصة أن بيل تفاقمت خلافاته مع زيدان الذي صرح بأنه لا يرغب بخدماته في النادي الملكي.

 

ويأتي نشر نيمار للصور وسط حديث كبير عن مفاوضات جارية مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه، خاصة أنه لا يريد البقاء في باريس، وعبر عن رغبته في ترك أسوار النادي، ومع عدم تمكن ناديه السابق برشلونة من دفع قيمة المبلغ الذي يريده نادي باريس سان جيرمان، فإن ريال مدريد يرمي بثقله  للظفر بخدمات ساحر السامبا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر الموقع اليمني من هنا

أضف تعليقـك