اخبار اليمن الان

نجاة أحد قيادات مليشيا الحوثي بذمار من محاولة تصفية

وكالة خبر للانباء
مصدر الخبر / وكالة خبر للانباء

نجا القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار في حكومة المليشيات الحوثية مجاهد شايف العنسي، من محاولة اغتيال عبر حادث مروري مدبر، اليوم الأحد 11 أغسطس / آب 2019م.

وقالت مصادر أمنية لـ “خبر”، ان “مجاهد شايف العنسي”، تعرض لحادث مروري مدبر ومخطط له أثناء سفره للعاصمة المختطفة صنعاء مع عدد من افراد الوفد الإعلامي الخاص به، أثناء سفرهم إلى العاصمة صنعاء.

وتعرض “العنسي” لإصابات خفيفة، مع الوفد الإعلامي الخاص بالمحافظ المستقيل “محمد حسين المقدشي”، الذي يقطن حالياً في العاصمة صنعاء وتحت الإقامة الجبرية التي فرضتها عليه المليشيات، حسبما أفادت المصادر.

وتم نقل المصابين من الوفد الاعلامي المرافق العنسي إلى المستشفى وهم عبدالحليم الأكوع، عبدالكريم النهاري، عبدالله الجعوري، أدهم الجمره”.

ونوهت المصادر، أن المحافظ المستقيل “المقدشي” مع مجموعة من عناصر المليشيات التي فرضتهم المليشيات لحراسة “المقدشي” استقبلوا المصابين في المستشفى الذي تم نقلهم اليه.

وأوضحت المصادر، أن الحادث الذي تعرض له “العنسي” مع الوفد الإعلامي المرافق له مدبر ومخطط له من قبل المليشيات المدعومة إيرانياً، ضمن مسلسل التصفية الجسدية للقيادات غير المنتمية لسلالتها، والتي تعتبرهم المليشيات خطراً عليها.

وتمكنت المليشيات في الأيام السابقة من تصفية عدد من المشائخ الموالين لها وكان آخرهم الشيخ “مجاهد قشيرة الغولي” ووكيل محافظة المحويت وآخرين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

أضف تعليقـك