اخبار اليمن الان تقارير

عيد الاضحى يمر دون خطاب رئاسي!

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

 إنتظر الشعب اليمني خطاب الرئيس عبدالرب منصور هادي في عيد الأضحى على أحر من الجمر، وخصوصاً مع الأحدث الأخيرة التي شهدتها “عدن” وإنقلاب “الإنتقالي” على الحكومة الشرعية ومؤسسات الدولة في العاصمة المؤقتة!

لم يكن الشعب اليمني يعتقد أن عيدالأضحى سيمر دون خطاباً لرئيس الجمهورية، فخابت ظنون الكثيرين من الذين كانو يتلهفون لكلمة تشفي صدورهم عن مجريات الأحداث الأخيرة في عدن.

تعيش اليمن وبلإخص العاصمة المؤقتة “عدن” حالة استثنائية منذ أيام، وتترقب خطابا رسمياً لرئيس الجمهورية، ليقول كلمة الفصل ويشرح ما حدث للشعب الذي اختاره رئيساً شرعياً للبلاد، ولكن غيابه كان مكذبا لآمالهم و مخيباً لما انتظروه من رئيس الجمهورية!

في عيد الأضحى انتظر اليمنيون كلمة من الرئيس”هادي” ليضع النقاط على الحروف حول خفايا ما حدث في “عدن” وحول موقف التحالف العربي من انقلاب مليشيا “الانتقالي”، و حول الوضع العام في البلاد الذي يعيش وضعاً استثنائياً وحالة حرب  حتى يطمئن الشعب اليمني على مستقبل الأستقرار في البلاد، و حتى تيأس المليشيات في شمال اليمن وجنوبه والانقلابيين من السطو على الحكم  لبعض المناطق والتمرد على الحكومة الشرعية، فأنت أيها الرئيس آخر ما تبقى من هذا الدولة التي تتقاسمها المليشيات وأنت رمز الجمهورية للشعب اليمني.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك