اخبار اليمن الان

قتلى من الانقلابيين بينهم مسؤول بارز بغارات للتحالف في الحديدة ومعارك عنيفة في الجبهات

الاشتراكي نت
مصدر الخبر / الاشتراكي نت

 

قتل وأصيب العشرات من عناصر المسلحين الانقلابيين بينهم مسؤول بارز بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي، مساء يوم أمس الاثنين، في محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية أن غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الانقلابيين في أطراف مدينة الحديدة.

وبحسب ما ذكرت المصادر فإن الغارات أسفرت عن مقتل وكيل محافظة المحويت هشام عبدالعزيز العرابي، وسته من مرافقيه، إضافة إلى إصابة العشرات آخرين، وتدمير آليات ثقيلة.

بموازاة ذلك، دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين في عدة مواقع شرقي المدينة.

ووفقا لما أوردت مصادر ميدانية فإن الاشتباكات تخللها انفجارات قوية ناتجة عن استخدام السلاح الثقيل باتجاه شارع الخمسين، امتدادا إلى مدينة الصالح، ووصولا إلى الحلقة.

وفي الوقت ذاته، تواصل الطرفين تبادل القصف المدفعي والصاروخي في مواقع متفرقة جنوبي المحافظة، بموازاة اشتباكات متقطعة بين الطرفين شهدتها بعض المواقع.

وأسفرت المواجهات والقصف المتبادل عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين غالبيتهم من المسلحين الانقلابيين.

إلى ذلك، جددت العناصر الانقلابية خلال الساعات الماضية قصفها بمختلف أنواع الأسلحة تجمعات سكنية للمدنيين في مديرية التحيتا، جنوبي المحافظة.

وقالت مصادر ان القصف المدفعي من قذائف عيار 120 طال منازل عدة للمواطنين وسط المدينة، أسفر عن تدمير منازل، وتضرر ممتلكات المواطنين.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك