اخبار اليمن الان

في الوقت الذي تقلص فيه المنظمات الدولية موظفيها في #اليمن .. #الهلال_الإماراتي يكثف نشاطه الإنساني

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت

ذراع الإمارات للأعمال الإنسانية يقضي إجازة عيد الأضحى المبارك في اليمن بمد يد العون وتقديم المساعدات وإنجاز سلسلة الأعمال والمشاريع الخيرية والإنسانية والخدمية والتنموية في عدد من المحافظات المحررة.

بالوقت التي نسمع عن تلقيص المنظمات الدولية موظفيها وشهدت تعليق قرابة 90 منظمة عربية ودولية أعمالها لقضاءإجازة العيد ، نجد هلال الإمارات ينفذ توزيع حملة الأضاحي والسلال الغذائية والمياه على الآلاف من الأسر المتعففة وأولاد الشهداء والجرحى والمعاقين والنازحين والمتضررين .

كذلك وتزامنا بالدور الذي تقوم به المنظمات الدولية في اليمن بتقليص الموظفين يقوم هلال الإمارات بتكثيف نشاطه الإنساني بتقديم خدمات تستهدف مختلف الفئات ومنهم النازحين والمتضررين في مناطق التماس والمرضى والجرحى .

وتقوم الامارات في عيد الأضحى ايضا على ضمان وتسيير السلال الغذائية وتوزيع أضاحي وهدايا العيد وتوفير المياه كأستجابات عاجلة للمناطق التي يعاني سكانها شح المياه وتسفير الجرحى وزيارة المرضى في عدن ولحج والساحل الغربي لليمن ومختلف المحافظات المحررة.

كما وأن هلال الإمارات وأبناء زايد للعام الرابع على التوالي يقضون إجازه عيد الأضحى في خدمة ومساعدة بلادنا وشعبنا وهذا إن دل على شيء إنما يدل أنهم منا ونحن منهم .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك