اخبار اليمن الان تقارير

في عمليتين منفصلتين.. القبض على تسعة يمنيين حاولوا تهريب طن من الحشيش المخدر إلى السعودية

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

نجحت قوات “حرس حدود جازان” في إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن حشيش مخدر، وتم في حينه المباشرة باستكمال كل الإجراءات الأمنية للمتهمين والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم مسفر بن غنام القريني، بأنه وفي إطار ما يقوم به رجال حرس الحدود من متابعة ورصد لمحاولات تهريب المواد المخدرة عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة، فقد رصدت الدوريات البحرية بمنطقة جازان- بعد توفيق الله تعالى- هدفًا بحريًا أثناء محاولته تجاوز خط الحدود لمسؤوليات قطاع فرسان.

وأضاف: تم محاصرته ما أسفر عن القبض على القارب، والذي اتضح أن على متنه شخصين يمنيِي الجنسية، وبتفتيشهما وتفتيش القارب عثر بحوزتهما على ما مجموعه (٩٠٠, ٥٢٧) خمسمائة وسبعة وعشرون كيلو جرامًا وتسعمائة جرام من مادة الحشيش المخدر.

وفي عملية أخرى نجح قوات حرس  بمنطقة مكة المكرمة، خلال موسم الحج، في إحباط محاولتين لتهريب كميات من مادة الحشيش المخدر على قاربين في عرض البحر.

ووفق ما أعلنه حساب المديرية العامة لحرس الحدود على “تويتر” اليوم الأربعاء؛ فقد أسفر ذلك عن القبض على (٧) سبعة أشخاص من الجنسية اليمنيةً وهم يحاولون تهريب حمولة تُقدر بحوالى (٥٠٠) خمسمائة كيلوجرام من الحشيش المخدر.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك