اخبار اليمن الان

نافذة اليمن يرصد تفاصيل عمليات النهب لقصر المعاشيق في عدن ومن يقف وراءها

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

كشفت مصادر مطلعة اليوم، تفاصيل عمليات النهب الواسعة الذي تعرض لها قصر اليمامة (المعاشيق سابقاً) ومن يقف وراءها وما هدفها.

وقال الناشط السياسي مالك اليزيدي اليافعي في تغريدة على حسابه في “تويتر” : “عمليات نهب واسعة في قصر معاشيق تقوم بها مليشيات الحرس الرئاسي بعد خلاف حدث بين لؤي الزامكي وسند الرهوة القياديان في الحماية الرئاسية وللتوضيح قوات المجلس الانتقالي لم تدخل معاشيق بل قامت بمحاصرته وتم تسليمه حينها للقوات السعودية وقوات سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية”.

 

 

وأشار اليافعي الى أن “قوات الحزام الأمني دعم واسناد تتدخل الان لمنع عمليات النهب التي تقوم بها مليشيات الحرس الرئاسي في قصر معاشيق وتقوم بإغلاق مدينة كريتر ونشر النقاط الأمنية.

 

 

وأكد الكاتب والصحفي هاني مسعور بأن الحزام الامني في عدن رصد خلال الساعات الماضية عمليات نهب وسلب طالت (المعاشيق – رئاسة الوزراء – البنك المركزي).

وقال مسهور في تغريدة على حسابه في “تويتر” رصدها “نافذة اليمن” “رصد الحزام الأمني في عدن خلال الساعات الماضية عمليات نهب وسلب طالت (المعاشيق – رئاسة الوزراء – البنك المركزي) قامت بها عناصر تابعة لألوية الحماية الرئاسية تهدف لاتهام قوات الأمن والقوات الاماراتية بهذه الأعمال ورفعت كافة التقارير للجنة السعودية الاماراتية لتثبيت الوقائع والأدلة.

 

 

وكان شهود عيان أفادوا أن عمليات نهب واسعة يقوم بها مجهولين لقصر اليمامة (المعاشيق سابقا) في العاصمة عدن.

وقال شهود العيان أن مجهولين قاموا اليوم الأربعاء، بعمليات نهب واسعة للقصر.

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك