اخبار اليمن الان

في رسائل نارية .. فهد الشليمي يصف الشرعية والإصلاح بالجبناء ويطالب بإيقاف مرتباتهم ويشيد بشجاعة الجنوبيين

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

فتح السياسي الكويتي المعروف، الدكتور، فهد الشليمي، النار على الحكومة الشرعية وحزب التجمع اليمني للإصلاح، على خلفية خذلان التحالف العربي وعدم تحرير العاصمة صنعاء، في حين وجه التحية والتقدير لأبناء الجنوب على موقفهم المشرف ودفاعهم المستميت عن بلادهم .

ووصف الشليمي في سلسلة تغريدات له بتويتر، رصدها (نافذة اليمن)، منتسبي الشرعية بـ”الهاربين من بيوتهم في صنعاء” بعد ان انتهك حرماتها الحوثي وعبث بمحتويات ادراجهم وغرف نومهم وتصور فيها .. لافتاً إلى أن شجاعة هؤلاء تزداد في وسائل التواصل الإجتماعي في مهاجمة الإمارات فيما صمتهم مطبق أمام الحوثي .

وخاطبهم الشليمي بقوله، “إستردوا بيوتكم أولا وحاربوا لأجلها وإستردوا عاصمتكم وبعدها تحدثوا بما تريدون” .. مؤكداً أنه لايوجد مشروعاً ايرانياً في اليمن بعد إن إنكسر في الجنوب بشكل واضح .

وقال “يوجد مجموعة من الجبناء الهاربين من صنعاء وماجاورها سكنوا في الفنادق وسرقوا أموال التحالف ولبسوا أفخر الثياب وتعطروا بأفخر انواع العطور الفرنسي وقالوا هيا نحرر صنعاء في تويتر” .

وأكد الشليمي في تغريدته للتحالف العربي أن صنعاء لن تتحرر بهؤلاء الجبناء، في إشارة إلى الشرعية التي إتهمها بذات التغريدة بسرقة أموال التحالف العربي والعبث بالمساعدات تحت دعاوي الإصلاح وتقاسموا العائدات النفطية اليمنية وقاموا بتسجيل اسماء اقرباءهم في كشف الرواتب وقاموا بتعيين معارفهم في المكاتب الخارجية” .. داعياً التحالف العربي إلى قطع وراتبهم وتوفيرها لشعوب دول التحالف .

ولم ينسى الشليمي في تغريدته أن يوجه رسالة إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذي قال أنه مسيّر من الخارج، وقال “الى حزب الإصلاح اليمني المسيٌر من الخارج أين جهادكم وبطولاتكم وشجاعتكم، أين دعاة الشهادة والجنان والجهاد، أين بطولاتكم ومظاهراتكم وشعاراتكم؟” .

وأضاف “صنعاء عاصمتكم وتعز مقركم ومأرب تجمعكم، نطالبكم بالهبة الإسلامية لتحرير عاصمتكم صنعاء”، مستدركاً بقوله “او الجهاد لديكم فقط بجمع الأموال لتركيا” .

وتوجه الشليمي بالتحية والتقدير لأبناء الجنوب من مقاتلين وإعلاميين الذين حملوا اكفناهم ورشاشاتهم لتحرير بلادهم من الحوثي وحررورها ب 21 يوما، فيما وصف الشرعية وقياداتها بـ”أصحاب الكرافتات والقات الأثيوبي الفاخر”، وخاطبهم قائلاً، “هل إختفت شجاعتكم أمام حوثيكم / هل خرست السنتكم في مواجهة الحوثي، إن كان لديكم شجاعة ورجولة واجهوا حوثيكم فقط” .

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك