اخبار اليمن الان

فيديو- المقاومة الوطنية تعيد تأهيل الطريق الساحلي بين المخا والخوخة

وكالة خبر للانباء
مصدر الخبر / وكالة خبر للانباء

دشنت وحدة الأشغال العسكرية بالمقاومة الوطنية، اليوم الخميس، أعمال إعادة تأهيل الطريق الساحلي الرئيسي الرابط بين مدينتي المخا والخوخة بالساحل الغربي.

وتشمل أعمال إعادة تأهيل الطريق الساحلي، التي جاءت وفق توجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة، ترميم التهتكات ومعالجة الأضرار التي تعرضت لها الطريق الرابط بين مدينتي المخا والخوخة بفعل سيول الأمطار الغزيرة التي شهدتها مناطق الساحل الغربي مؤخراً.

وسبق أن تعرضت عبّارات المياه في طرق الساحل الغربي لأعمال تخريب وتفجير ممنهج من قبل المليشيات الحوثية قبل دحرها من تلك المناطق، وهو ما ضاعف من تأثيرات سيول الأمطار هذا العام ليتسبب بانهيارات وتهتكات في الطريق الساحلي الممتد من مدينة المخا إلى الخوخة.

ومع تدشين أعمال إعادة تأهيل الطريق الساحلي الغربي بين مدينتي المخا والخوخة عبّر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للعميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية، وجهوده في التخفيف من معاناة المواطنين، مثمنين هذه المبادرة واللفتة الهامة المتعلقة بالحرص على حياة الناس وسلامة تنقلاتهم في أهم شريان رئيسي، سيما مع تزايد حوادث السير بفعل الأضرار التي لحقت بالطريق الساحلي نتيجة سيول الأمطار مؤخراً.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

أضف تعليقـك