اخبار اليمن الان

رئيس حلف قبائل و ابناء شبوة يصدر بيانا هاما

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

أصدر رئيس حلف قبائل و ابناء شبوة عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري بيانا جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

وما النصر إلا من عند الله..

و بعد ان نكث الخائنون الكاذبون كعادتهم بإتفاق الرجال .. وإحتالوا ومكروا لكسب مزيدآ من الوقت والتعزيز .. فضح الله مكرهم.. ((….ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين … صدق الله العظيم…))

هاهم رجال شبوة الأحرار ومقاومتها الجنوبيه الباسله .

–منذ البارحة —

بكل بسالة ورجولة وشجاعة وإقدام يخوضون معارك الشرف والفداء والبطولة والتطهير للوطن من قوى الإرهاب الأخوانيه وخلاياهم السرطانيه مسطرين أروع وأشجع الملاحم البطوليه الفذه التي أثبتت علو كعب رجالنا وجاهزيتهم القتاليه العاليه .. وإيمانهم الصادق والمبدئي بحقهم في ارضهم الطاهرة مؤكدين تأكيدا لالبس فيه ان على المعتدي الارهابي الاحتلالي الغاصب ان يرفع يدة النجسة عن ارضنا ومقدراتنا وخيراتنا .

 أن شبوة بكل قبائلها ورجال مقاومتها وشبابها قلب واحد ويدآ واحدة تقطع الايادي النجسه التي عبثت وعاثت فسادآ وافسادآ في الوطن طوال السنوات الماضيه.

الحمدلله القائل(( جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.. )) صدق الله العظيم.. هاهو الباطل الان يتهاوى أمام أنظار الجميع وتتساقط اصنامه وادواته الخبيثة التي ارادت ان تواصل العبث بالوطن الجنوبي وبالارض الشبوانيه،، لكن هيهات هيهات، فشبوة اليوم بشبابها ورجالها الابطال قد اعطوا العهد الصادق للوطن .. عهد الرجال للرجال بأن يطهروه من دنس البغاة الارهابيين وان يقطعوا كل يد عابث مجرم ارتهن لقادة الارهاب العالمي وشيوخه في اليمن .. ليعود الوطن الجنوبي الى اهله وناسه الشرفاء ولينعم شعب الجنوبي الابي بالحريه والكرامه والعزة والاستقلال في دولة جنوبيه مستقلة بإذن الله.

يا رجال شبوة الاحرار إعلموا انكم اليوم تعيدون كتابة التأريخ الجنوبي من جديد بأحرف من نور وبلغه جنوبيه جديدة ..لغة وطن حر ودوله مستقله. وانكم ببسالتكم وشجاعتكم وبتضحياتكم الجسام وانتصاراتكم المباركة توفون بعهدكم لشهداء الجنوب الاطهار الذين سبقوكم على درب النضال الجنوبي الصادق.. انه وفي اللحظه التي تنطلق فيها الرصاصات الغادرة من بنادق اخوة لنا رهنوا انفسهم وباعوها لقيادات الارهاب وعصاباته وشيوخه.. الا اننا لازلنا من المسؤوليه التي يفرضها علينا ديننا الاسلامي والاخوة الوطنيه،،نمد أيدينا إليهم ونفتح الطريق لهم للعودة الى جادة الصواب والحق بين اهلهم وناسهم مؤكدين لهم ان(( الزيف مهما طغى اوطال وتسيد… لن ينقلب حق مهما طالت الجثمة ** خبز المذله ومن يد اللئيم اللد … أمر من المر يغص الحلق باللقمة ..)) عودوا الئ حضن الوطن معززين مكرمين… لكم مالنا وعليكم ما علينا وان الوطن الجنوبي المنشود لن يكون إلا لكل أبنائة المخلصين .. فإبعدوا من رؤوسكم ( الوسخ ) ولا تستمروا في المشاركة مع من لايريد لكم ولا لأهلكم ووطنكم الخير ..وانهم انما يستخدمونكم فقط في وقت الحاجة كأدوات ثم يرمونكم… كعادتهم مع كل من تعامل معهم والشواهد كثيرة واللبيب العاقل من استعاظ و استفاد وعاد.

نحي اليوم وبكل فخر وإعتزاز ومجد وافتخار كل الاحرار في شبوة .. ونشد علئ أيديهم مواصلة الضرب بيد من حديد على كل من اراد أن يكرس الاحتلال والتسيد علئ ارض شبوة وخيراتها من جديد. ..والضرب بيد من حديد على رأس كل عميل لم يتعض ولم يستفد من دعوات الاخوة الصادقة مستمر في غية و خيانتة لوطنه ولأهلة.. أرتزاقآ وارتهانآ لعصابات صنعاء الاخوانيه القابعين في عواصم الارتزاق والمهانه.

عاشت دولة الجنوب العربي دوله حرة مستقله طاهره مطهرة من دنس الارهاب وذيوله والفساد وادواته.

عاش ابطال شبوة العز والكرامه بقبائلها ورجال مقاومتها الابطال وجميع شبابها الاحرار.. الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار.

النصر حليفنا وليخسئ الخاسئون

عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري رئيس حلف قبائل و ابناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية شبوة

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك