اليمن عاجل

الثلاثاء القادم يحيي ليالي “أبها” السعودية فنان يمني.. تعرف عليه

بوابتي
مصدر الخبر / بوابتي

الثلاثاء القادم يحيي ليالي “أبها” السعودية فنان يمني.. تعرف عليه

سیحیي فنان یمني، مساء الثلاثاء القادم، حفلا غنائیا ضمن مھرجان ”لیالي قمر أبھا الغنائیة“، ونشر الفنان الشاب حسین محب، الذي یحیي الحفل الغنائي، ضمن مھرجان ”لیالي قمر أبھا الغنائیة“، على صفحتھ بالفیسبوك الإعلان الترویجي للحفل الذي تنظمھ شركة ناي، بالتعاون مع الھیئة العامة للثقافة بالمملكة العربیة السعودیة.

ویعد ھذا الحفل أول مشاركة للفنان الیمني الشاب في مھرجان لیالي أبھا والذي یعد من أكبر المھرجانات الغنائیة في السعودیة وینظم سنویاً خلال الفترة من 4 یولیو حتى 10 سبتمبر بمشاركة كبار فناني دول الخلیج والوطن العربي.

ومن المتوقع أن یشھد الحفل حضوراً جماھیریاً كبیراً من الجمھور السعودي وأبناء الجالیة الیمنیة المقیمین في المملكة والذین یتلھفون لسماع الفن الیمني الأصیل بصوت الفنان محب.

ویجید الفنان محب أداء مختلف ألوان الطرب الیمني التراثي الأصیل (الصنعاني، الحضرمي، واللحجي).
وكان الفنان حسین محب فاجأ جمھوره خلال إجازة عید الاضحى المبارك بإنزال أول أغنیة من البومھ الجدید وھي (الھوى أرزاق) من كلمات الشاعر أحمد الشرعبي وألحان الموسیقار الیمني الكبیر أحمد فتحي، وتوزیع الفنان أحمد صالح.

وأھدى محب جمھوره على وسائل التواصل الاجتماعي الأغنیة التي نشرھا على حسابھ في تویتر .
ویسعى الفنان محب، عبر البومھ الجدید، إلى اقتحام الساحة الفنیة العربیة لیكون ضمن سفراء الأغنیة الیمنیة والطرب الأصیل إلى الجمھور الخلیجي والعربي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك