اخبار اليمن الان

الحزام الأمني يكشف حقيقة اسر القائد السيد بمعارك شبوة .. بيان

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

أصدرت إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين بيان صحفي ، نفت فيه ما أشيع عن أسر قائد قوات الحزام الأمني بأبين القائد عبداللطيف السيد.

وجاء في البيان : تناقلت بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الكترونية الاخرى خبراً مفاده أن القائد عبداللطيف السيد قد وقع اسيرا بين ايادي مليشيات حزب الاصلاح التكفيري في محافظة شبوة.

واضاف : وبهذا الخصوص نقول ان قيادات الحزام الأمني بمحافظة ابين تنفي هذا الخبر او المنشور، وتهيب بجميع وسائل الإعلام الى توخي الدقة والمصداقية في نشر الأخبار ومضمونها وإتباع الأصول التي تحكم العمل الإعلامي بكل تفاني ومهنية.

واكد البيان وقوف القائد العميد عبداللطيف السيد وقيادات الحزام الامني الى جانب إخوانهم من قيادات النخبه الشبوانية والمقاومة الجنوبية في التصدي لعناصر الاخوان والاحزاب الشمالية .

واختتم البيان اننا نشيد بالدور الكبير للتحالف العربي الممثل بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة بوقوفهما معنا في هذي الحرب الغاشمة واذ نطالب التحالف العربي بدعم المقاومة الجنوبية لتحقيق المزيد من الانتصارات ضد مليشيات حزب الاصلاح وسوف نضمن للأقليم والعالم دولة مستقرة جنوبية تكون عامل للسلام بالعالم اجمع.

 

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك