اخبار اليمن الان

آل جابر يعلق البيان المشترك بين السعودية الإمارات

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

علق السفير السعودي لدى اليمن “محمد آل جابر” على البيان المشترك الصادر عن وزارة الخارجية في #المملكة_العربية_السعودية ووزارة الخارجية والتعاون الدولي ب #الإمارات_العربية_المتحدة, حول الاحداث في اليمن.

وعلق آل جابر على البيان بسلسلة تغريدات على حسابه في “تويتر” قال فيها:”البيان الصادر عن المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة يؤكد على روابط الأخوه والمصير الواحد للحفاظ على الدولة اليمنية، وعزم قيادة البلدين المشترك لإعاده الأمن و الإستقرار ليس لجنوب اليمن فقط بل لكافه أراضيه”.
واضاف في تغريدة اخرى:”اليمنيون قادرون بدعم اخوتهم في التحالف على معالجة أي اختلافات سياسية بينهم طالما كانت هذه الاختلافات تحت سقف الوطن اليمني، أما من يعمل لتحقيق مصالح نظام طهران وأجندته على حساب اليمن، فسيواجهه اليمنيون مهما كانت التحديات والاختلافات الداخلية، وسنكون صفاً واحداً الى جانبهم”.
مختتما تعليقه على البيان بالقول:”تسعى قيادة وحكومة المملكة دوماً لتوحيد صفوف أبناء الشعب اليمني الشقيق، وتجاوز أي إختلافات عبر الحوار، للحفاظ على الدولة ومؤسساتها، وتستمر في تقديم جميع أنواع الدعم السياسي والعسكري والإغاثي والاقتصادي والتنموي لخدمة الشعب اليمني الشقيق وتحقيق أمنه واستقراره”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك