اخبار اليمن الان

جمعية السلام بالجوف وبالتعاون مع منظمة (سيفيك) تقيم دورة تدريبية حول تعزيز الوعي القانوني بحماية المدنيين

هنا رداع
مصدر الخبر / هنا رداع

هنا رداع:الجوف
أقيم صباح اليوم الأربعاء 28/8/2019م دورة تدريبية لعدد من ممثلي أجهزة الضبط وعقال الحارات بمحافظة الجوف حول (تعزيز الوعي القانوني بثقافة حقوق الانسان وحماية المدنيين .
في بداية الدورة رحب منسق الجمعية عبدالسلام غالب بالمشاركين موضحا أهمية انعقاد هذه الدورة التي تهدف الى حفظ وحماية حقوق المدنيين من أي اجراءات مخالفة بالإضافة الى بحث سبل تعزيز العلاقة بين الأجهزة اليمنية وسائل الضبط مع عقال الحارات وايجاد آلية واضحة بما في ذلك حفظ الحقوق ومراعاة الخصوصيات وحق امتلاك الوثائق القانونية وسهولة الحصول عليها .
وفي الافتتاح تحدث العقيد عبدالله محسن البرير نائب مدير عام شرطة المحافظة قائد القوات الخاصة عن أهمية تظافر الجهود وتنسيق الأعمال والحرص على خدمة المجتمع وتعزيز علاقة رجل الأمن بالمواطنين . وشدد البرير على بذل الجهود لتجنب أي أضرار قد تحدث للمدنيين في المهام الأمنية وذلك يتوجب رفع الوعي الثقافي والقانوني للضباط والفراد والمجتمع . مثمنا هذا الجهد الذي سيكون له الأثر الكبير في نحن الوضع الأمني والحقوقي للمواطنين .
واختتمت الدورة بجملة من التوصيات التي من شأنها معالجة الكثير من التحديات التي تواجه المدنيين بالاضافة الى تحسن الوعي القانوني للأفراد وضباط الشرطة وومنتسبي الأجهزة الضبطية وعقال الحارات شارك في الدورة أكثر من (25) مشارك من مختلف الأجهزة الأمنية وعقال الحارات

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع هنا رداع من هنا

أضف تعليقـك