اخبار اليمن الان

حجه.. القوات الحكومية تدمر دبابة وآليات عسكرية للانقلابيين في حرض

الاشتراكي نت
مصدر الخبر / الاشتراكي نت

 

تواصل القوات الحكومية باسناد من مقاتلات التحالف العربي، لليوم الخامس عملياتها العسكرية ضد المسلحين الانقلابيين في مديرية حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجة، شمالي غرب البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ “الاشتراكي نت” أن القوات الحكومية شنت اليوم الأربعاء قصفاً صاروخياً عنيفا استهدف عدد من الآليات العسكرية الثقلية التابعة للانقلابيين في مديرية حرض شمالي المحافظة.

وحسب ما أفادت المصادر استهدف القصف الصاروخي  دبابة وطقمين عسكريين على متنهما عناصر انقلابية ما أدى الى مقتلهم وإعطاب آلياتهم الحربية.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت دبابة أخرى في محيط المدينة.

وتدور معارك عنيفة بين القوات الحكومية والانقلابيين في محيط مدينة حرض منذ نهاية الأسبوع الماضي  أسفرت عن تحرير قرى عديدة محيطة بالمدينة، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين فضلا عن أسر خمسة وعشرين عنصراً من الانقلابيين.

وفي السياق شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية في بني حسن أثر تحركات للانقلاببين في المنطقة.

وقال مراسل “الاشتراكي نت” أن مقاتلات التحالف العربي قصفت تعزيزات ومعدات عسكريه تابعة للانقلابيين في المنطقة الحدودية بين مديرية حيران و مستبأ كانت متوجه الى جبهة حرض.

وحسب ما افاد مراسلنا في حجة ما تزل المواجهات العنيفة مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر بين القوات الحكومية والانقلابيين، في مديرية حرض والتي تعد من أهم المنافذ الحدودية بين اليمن والسعودية.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك