اخبار اليمن الان

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي يقدم استقالته احتجاجا على البيان السعودي الإماراتي وقيادات الشرعية تستعد لمغادرة الرياض

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

أفاد الصحفي اليمني المقرب من رئاسة الجمهورية، أنيس منصور، قبل قليل، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، يعتزم تقديم استقالته احتجاجا على البيان السعودي الاماراتي الأخير.

وأكد منصور في تغريدة عاجلة، على تويتر، رصدها محرر “بويمن” إن الرئيس هادي رفض مضمون البيان ومنع إصدار أي بيان رسمي يرحب باليبيان .

اخر الاخبار

انكشف المستور واتضحت الحقيقة الكاملة .. أقوى تعليق ناري للصحفي “ انيس منصور “ لقناة الجزيرة حول البيان الاخير للسعودية والامارت

للمتزوجين فقط .. فوائد سحرية مذهلة لهذه الفاكهة المتوفرة بكثرة من أجل متعة أطول وعلاقة حميمية أفضل

انسحاب مفاجئ للقوات الإماراتية من قصر ”معاشيق“ في ”عدن“ وطائرة خاصة تنقل القيادات الاماراتيين ومصادر تكشف عن ”اتفاق سعودي ـ إماراتي“

نجل الرئيس الراحل صالح يخرج عن صمته ويشن هجوم عنيف على التجمع اليمني للاصلاح والسبب #قيق؟

سلاح فتاك وقوة ضاربة في شبوة تهز الأرض وتقلب الطاولة على التحالف.. وتتوعد الامارات بدفع الثمن (شاهد)

وقال الصحفي انيس منصور: “الأنباء الأكيدة ان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رفض مضمون البيان المشترك للامارات والسعودية وهدد بتقديم استقالته ورفض إصدار اي بيان رسمي ترحيب بالبيان المشترك “.

وأضاف منصور أن “الرئيس هادي أبدى انزعاجا شديدا ، وكثير من قيادات الشرعية من البيان، وسيعقد اجتماع اليوم للوقوف على رفض البيان”.

وكانت السعودية والامارات اصدرتا بيانا مشتركا يتجاهل تماما الحفاظ على الوحدة والشرعية وجريمة قصف الجيش الوطني.. ويدعو للحوار مع الانتقالي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع برق برس من هنا

أضف تعليقـك