اخبار اليمن الان

السلطات المصرية ترحل شريم بعد شنه هجوما على الإمارات في قناة سعودية

قناة بلقيس
مصدر الخبر / قناة بلقيس

رحّلت السلطات المصرية، رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في الحديدة وعضو مجلس الشورى عصام شريم، من القاهرة، بعد شنه هجوما على الإمارات على قناة الحدث السعودية.


ونشر شريم، نشر صورة له عبر حسابه في “تويتر”، برفقة أطفاله، في مطار القاهرة، قائلا: “من مطار القاهرة مع أسرتي، لكم كل الود، وإلى لقاء قريب يجمعنا”.
وكان شريم، وخلال مداخلة على قناة “العربية الحدث”، هاجم الإمارات والسعودية، متهما إياهما بخداع أنصار الشرعية.

وقال إن “الحدث جلل، وحان الوقت أن نعترف للعالم بأن هذا التحالف فشل، وأنه أكذوبة كبرى، ولم يأت لإعادة الشرعية، وعلى الرئيس عبد ربه منصور هادي أن يواجه الشعب بالحقائق، أو أن يتنحى”.

وتسعى الامارات للتضييق على اليمنيين المعارضين لسياستها في اليمن وسبق وان قامت بالطلب من السلطات المصرية بالضغط على اليمنيين المقيمين في الأراضي المصرية لعدم انتقاد الدور الاماراتي في اليمن.

وكانت مصادر صحفية قد كشفت في وقت سابق عن خلية يمنية إماراتية في العاصمة المصرية القاهرة تعمل على متابعة ورصد القيادات السياسية اليمنية المعارضة للإمارات والناقدة لسياساتها في اليمن.

مشيرة إلى ان هذه الخلية تقوم بالإبلاغ عن هذه الشخصيات والقيادات للسلطات المصرية للقيام بترحيلهم قبل أن ترفع بتقاريرها لمسؤولين إماراتيين عن تحركات هذه القيادات اليمنية في مصر.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر قناة بلقيس من هنا

أضف تعليقـك