اخبار اليمن الان

عصابة حوثية تختطف تاجراً في إب وتنهب سيارته

وكالة خبر للانباء
مصدر الخبر / وكالة خبر للانباء

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، الثلاثاء 10 سبتمبر /أيلول 2019، باختطاف مسلحين من مليشيا الحوثي تاجراً بالمدينة عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.

وقالت المصادر لوكالة خبر، إن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران اختطفت التاجر إبراهيم الحداد بمدينة إب واقتادته باتجاه منطقة ميتم شرق مدينة إب، في ظل انتهاكات حوثية يتعرض لها أبناء محافظة إب في مختلف مديريات المحافظة.

وأضافت المصادر، إن المسلحين الخاطفين من مليشيا الحوثي يقودهم المدعو أحمد صالح وجيه الدين السيد، ويوسف المنزلي، وقيادي حوثي يدعى أبو عقيل، ومر الخاطفون جميع النقاط الحوثية دون أن يعترضهم أحد”.

وأشارت إلى أن المسلحين من مليشيا الحوثي نهبوا سيارة المواطن الحداد ورفضوا الإفراج عنه أو إعادة سيارته المنهوبة، وسط صمت وتواطؤ الجهات الأمنية الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وسبق أن قام المسلحون من عناصر مليشيا الحوثي باقتحام محل الحداد بمدينة إب، قبل أربعة أيام، وتم إبلاغ القسم الغربي، وتم استدعاؤهم ومن ثم سجنهم لنصف ساعة وخرجوا من القسم بدعوى ذهابهم لتناول وجبة الغداء ولم يعودوا، في مشهد يؤكد تواطؤ القسم والمليشيا فيما يتعرض له المواطن الحداد من انتهاكات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

أضف تعليقـك