اخبار اليمن الان

المنتخب اليمني يفاجئ السعودي بتصفيات كأس العالم ويتقدم بفارق النقاط

قناة بلقيس
مصدر الخبر / قناة بلقيس

حقق المنتخب اليمن مفاجأة مع نظيره السعودي (2-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وتميز المنتخب اليمني بأداء رائع في المباراة رغم الإمكانات المحدودة في التدريب والوضع السياسي الذي تعيشه البلاد منذ سنوات، إلا أن ذلك لم يؤثر على أدائه الممتاز.

وبقدر البهجة التي صنعها المنتخب اليمني الأحمر لدى مشجعيه من اليمنيين في الداخل والخارج قد كان الغضب السعودي بارزاً على موقع تويتر ضد المدرب وأداء المنتخب السعودي الأخضر الهزيل في المباراة.

وخلق المنتخب اليمني المفاجأة عندما تقدم منذ البداية عبر المهاجم محسن قراوي، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بضربة احترافية غاية في الدقة، فيما بقي المنتخب متحكم بالمباراة حتى نهاية 30 الدقيقة الأولى من الشوط الأول.

وتمكن المنتخب السعودي من استعادة التعادل بواسطة اللاعب هتان سلطان باهبري، عند الدقيقة 23، وهنا عاد المنتخب اليمني ليتقدم مرة أخرى عبر اللاعب، عمر الداحي، الذي سجل الهدف الثاني، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، وهنا حقق السعودي، سالم الدوسري، التعادل للأخضر، في الدقيقة 48.

وخرج اليمن من هذه المباراة بالتعادل للمرة الثانية على التوالي، الأول أمام نظيره السنغافوري، وبالنتيجة ذاتها (2-2)، يوم الخميس الماضي، فيما يشغل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين، بفارق نقطة أمام الأخضر السعودي، الذي لعب مباراة واحدة حتى الآن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر قناة بلقيس من هنا

أضف تعليقـك