اخبار اليمن الان

خروقات حوثية في الحديدة تستهدف “المشتركة” ومنازل مواطنين

وكالة خبر للانباء
مصدر الخبر / وكالة خبر للانباء

جددت مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، خروقاتها منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الأربعاء، مستهدفة منازل مواطنين ومواقع للقوات المشتركة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن.

وطال قصف حوثي بأسلحة متنوعة أحياء سكنية في مدينة حيس نجم عنها أضرار بليغة بممتلكات مدنيين.

وقال مصدر محلي، إن قذائف مدفعية ما زالت تتساقط بشكل عشوائي على منازل المدينة، حتى كتابة هذا الخبر، مسببة حالة من الهلع بين المواطنين.

وفي مدينة الحديدة استهدفت مليشيات الحوثي مواقع القوات المشتركة شرق المدينة، وشنت قصفاً مكثفاً على مناطق متفرقة شرق المدينة مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وحسب مصدر عسكري تعرضت مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح السكنية لقصف بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 والمدفعية من عيار 82، كما تساقطت مقذوفات مدفعية ونيران رشاشة بشكل مكثف على المواقع المتمركزة خلف كلية الهندسة.

وفي السياق، تعرضت المواقع في شارع الخمسين للاستهداف بكافة الأسلحة المتوسطة بينها الدوشكا وسلاح عيار 14.5 والأسلحة القناصة.

إلى ذلك استهدفت مدفعية ورشاشات مليشيا الحوثي مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي.

ومنذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة حيز التنفيذ تواصل المليشيا الحوثية خروقاتها اليومية باستهداف الأحياء السكنية ومواقع القوات المشتركة في المناطق المحررة متسببة في سقوط ضحايا بين المدنيين وتدمير ممتلكاتهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

أضف تعليقـك