اخبار اليمن الان

دائرة القوى البشرية والامداد والتموين بألوية الدعم والإسناد تتفقد المقاتلين في ##أبيـن

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

بتكليف من قيادة الدعم والإسناد قاما عصر يومنا هذا الاربعاء وفد برئاسة نبيل شيخ مدير دائرة القوى البشرية ومعه الاخ / صامد بعوة نائب مدير دائرة الامداد والتموين التابعة لألوية الدعم والإسناد بزيارة تفقدية للمقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهات القتال في حسان والشيخ سالم الخط الدفاعي الأول لمحافظة أبين.

واطلع الوفد على مستوى الجاهزية القتالية لدئ ابطالنا والروح المعنوية التي تميزهم عن غيرهم.

واستمع الوفد لشرح مفصلا حول مجريات العمليات القتالية والاستعدادات لوقف اي تقدم لمليشيات حزب الاصلاح والعناصر الإرهابية باتجاة عاصمة محافظة أبين.

مؤكدين ابطالنا المرابطين في جبهات الشرف والبطولة انهم على اهب الاستعداد للتعامل مع اي تحركات للمجاميع مليشيات الاخوان والارهابين وملتزمين بالتهدئة وفقاً لتوجيهات قيادتنا العليا تطبيقاً للدعوة الشقيقة الكبرى السعودية.

كذلك استمع الوفد للمشاكل وهموم المرابطين والنواقص في العدة والعتاد.

من جانبهم القى الوفد كلمات توجيهية وارشادية للرفع معنويات الابطال المرابطين مخاطبين اياهم بانكم الخط الدفاعي الاول للجنوب وكل امال الجنوبين معلقة عليكم في هذا الضرف الاستثنائي الذي يمر به وطننا الجنوبي وحثهم على الثبات في مواقعهم ورفع مستوى الحس الأمني والتحلي باخلاق المقاتل.

من جانبهم عبر المرابطين عن جزيل شكرهم لأهتمامات قيادة الوية الدعم والإسناد عازمين في الوقت نفسة تحرير كامل تراب أبين وشبوة وباقي المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا حزب الإصلاح هذا وكان في إستقبال الوفد القائد / عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع ونائبة / عبد الرحمن الشنيني رافق الوفد في هذة الجولة الإستطلاعية الاخ / فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي م/ خنفر والاخ / ابراهيم سيود مدير إدارة التوجية المعنوي لحزام أبين وثابت السعدي مدير إدارة العلاقات العامة للحزام الأمني.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك